ابحث في موقعنا

الثلاثاء، 12 يونيو 2018

"سيليا" طلعت مصطفى تعلن "رسميا" سعر المتر لوحداتها بالعاصمة الإدارية: يبدأ من 12155ج للكاش ويصل إلى 19840ج للتقسيط على 10 سنوات




أعلنت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، رسميا، أن سعر متر الوحدة السكنية بمشروعها "سيليا" السكني، الذي ستقوم بتدشينه بالعاصمة الإدارية الجديدة، يبدأ من 12155 جنيه للكاش، ويصل إلى 19840جنيه للتقسيط على 10 سنوات.



وشاهد أيضا:
وقالت الصفحة الرسمية لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، في بيان لها، اليوم الثلاثاء: "أنه بالإشارة الى ما تداولته بعض وسائل التواصل الاجتماعي حول اسعار مشروع "سيليا" الجديد، نود أن نؤكد على ان سعر متر الكاش في المشروع يبدأ من 12155 جنيه ويتدرج تصاعدياً حسب نظام السداد ليصل الى 19840 جنيه للسداد حتى 10 سنوات، وبنظم سداد جديدة تصاعدية في صالح العملاء، ونؤكد ان كل ما ينشر عن جهل او قصد في وسائل التواصل الاجتماعي ليس مسئولية الشركة."

وشاهد أيضا:

غير مسـئولة عن أي منشـورات تصدر عن
مواقـع وصفحـات تنتحل اســمها الشــهير
تأكد من لوجو ورابط موقعها عند قرائتك
أي منشــور يحمل اســمها 

هذا، وكانت مصادر تنفيذية داخل المجموعة، قد أعلنت أمس عن أسعار التقسيط لوحدات "سيليا"، وتبدأ من 16.7 ألف جنيه للمتر لنظام السداد على 6 سنوات لأقل مساحة (49 م2) غير شامل النادي ووديعة الصيانة، ويصل إلى 21.6 ألف جنيه لنظام السداد على 6 سنوات لأكبر مساحة (179 م2)، وبدون احتساب النادي ووديعة الصيانة.

هذا، ومن غير المعروف الأسباب التي منعت المجموعة من الإعلان "رسميا" عن سعر المتر، منذ الإعلان عن المشروع وحتى بدء الحجز رسميا أمس، كذلك من غير المعروف عدد ساحبي جدية الحجز الذين قاموا بسدادها على مدار الأسبوع الماضي، وذلك بعد معرفتهم سعر المتر لوحدات "سيليا" أمس.

وشاهد أيضا:
بدء الحجز من الآن وبالأسبقية.. مجموعة طلعت مصطفى تعلن طرحها المرحلة الأولى من شقق وفيلات العاصمة الإدارية وتوضح كثير من تفاصيل الطرح على رأسها النزول بمساحات الشقق وقيمة المقدم والتقسيط حتى 10 سنوات وغيرها من المميزات

الإسكان: طرح وحدات العاصمة الإدارية خلال شهرين وبنظامي سداد والتمويل العقاري أحد خيارات الحاجزين


للتواصل المباشر بدون وسطاء
مع مجموعة طلعت مصطفى 
انقر على الصورة التالية

ولتصلك اخبار الحي السكني بالعاصمة الإدارية
أولا بأول اشترك في مجموعة 
ائتلاف الحي السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة


من خلال صفحتنا على فيسبوك



أحدث المنشورات