ابحث في موقعنا

الأربعاء، 15 يناير 2020

بمقدم 20%.. وزير الإسكان: طرح وحدات سكنية كاملة التشطيب بمساحات لا تزيد عن 150م2 بالتقسيط على 20 عاما بفائدة 10%





كن على علم بالحدث دائما في القاهرة الجديدة


أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الأربعاء، عن قيام وزارة الإسكان، ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بالإعداد لطرح عدد من الوحدات السكنية المتاحة، بالعاصمة الإدارية الجديدة، وعدد من مدن الجيل الرابع، ومدن الصعيد الجديدة.

وشاهد أيضا:
ننشر شروط التقديم.. وزير الإسكان: طرح 6101 وحدة بمشروعي دار مصر وسكن مصر بمقدم 50 ألف ج مع خصم على سعر المتر ويمكن شراء أكثر من وحدة للأسرة الواحدة

وأوضح الدكتور وليد عباس، معاون وزير الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أن هذا الطرح يأتى فى ضوء قيام البنك المركزى بالإعلان عن مبادرة لتمويل الوحدات السكنية بنظام التقسيط على 20 عاما بنسبة فائدة 10 %، بقيمة 50 مليار جنيه، وطبقا للشروط التالية: ألا تزيد مساحة الوحدة السكنية عن 150 م2 كاملة التشطيب لضمان أن يسكن بها العميل، وألا يزيد سعر الوحده عن 2.25 مليون جنيه، بجانب عدم استفادة العميل من أي مبادرة تم طرحها للتمويل العقاري أو الإسكان المتوسط، بالإضافة إلى قيام العميل بسداد 20 % مقدما لضمان الجدية.

وشاهد أيضا:

وأشار معاون وزير الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، إلى أنه سيتم الإعلان عن الطرح قريبا من خلال الصحف الرسمية، والموقع الإلكترونى للهيئة http://www.newcities.gov.eg   وتطبيق "APP -  NUCA".

وشاهد أيضا:


غير مسـئولة عن أي منشـورات تصدر عن
مواقـع وصفحـات تنتحل اســمها الشــهير
تأكد من لوجو ورابط موقعها عند قرائتك
أي منشــور يحمل اســمها 
انقر هنا 


وشاهد أيضا:

وشاهد أيضا:




ضع تعليقك على هذا الخبر
من خلال صفحتنا على فيسبوك


أحدث المنشورات