ابحث في موقعنا

الخميس، 5 سبتمبر 2019

لأول مرة في تاريخ القاهرة الجديدة.. شركات متخصصة لجمع القمامة مجانا ويوميا من مدخل كل عقار بالمدينة.. والبداية بمنطقتي الشويفات والنرجس وقريبا بالمستثمرين الجنوبية وامتدادها يليها بقية مناطق المدينة





بهدف المحافظة على نظافة البيئة وتقليل عدد كلاب الشوارع، بدأ جهاز مدينة القاهرة الجديدة في تنفيذ جمع القمامة مجانا من كل عقار (الجمع المنزلي) لأول مرة في تاريخ المدينة وبواسطة شركات متخصصة، والبداية بمنطقتي الشويفات والنرجس، وقريبا بالمستثمرين الجنوبية وامتدادها يليها بقية مناطق المدينة.

وشاهد أيضا:

وسيقدم جهاز القاهرة الجديدة الخدمة طوال أيام الأسبوع، بشكل يومي وفي مواعيد محددة، ودون أى مقابل مادي، وسيكون الجمع من أمام مدخل العقار، وبحيث لا يطرق مقدمو الخدمة باب الوحدات نهائيا أو يصعدوا سلالم العقار.

وفيما يخص جمع القمامة بمنطقة المستثمرين الجنوبية، فقد أعلن جهاز مدينة القاهرة الجديدة، عن طرح مناقصة عامة بين الشركات المتخصصة، لأعمال النظافة العامة والجمع المنزلي والطرق الرئيسية والداخلية والمحيطة بمنطقة المستثمرين الجنوبية وامتدادها الشرقي حتى التسعين الجنوبي ومحور محمد نجيب بدءًا من تقاطعه مع التسعين الشمالى حتى تقاطعه مع شارع جمال عبد الناصر، ومحور جمال عبد الناصر بدءا من تقاطعه مع محمد نجيب حتى تقاطعه مع التسعين الجنوبي أمام نادي القاهرة الجديدة بالمدينة. 

وشاهد أيضا:

ويتم الحصول على كراسة الشروط والمواصفات الفنية من مقر الجهاز نظير سداد مبلغ 300 جنيها، على أن يقدم العطاء في مظروفين مغلقين أحدهما للعرض الفني والآخر للعرض المالي باسم رئيس الجهاز في موعد غايته جلسة فتح المظاريف الفنية. 


غير مسـئولة عن أي منشـورات تصدر عن
مواقـع وصفحـات تنتحل اســمها الشــهير
تأكد من لوجو ورابط موقعها عند قرائتك
أي منشــور يحمل اســمها 
انقر هنا 


ويرفق بالمظروف الفني تأمين ابتدائي للمناقصة بقيمة 200 ألف جنيه، يزداد بنسبة 5% من قيمة العطاء في حالة الرسو كتأمين نهائي.

وستعقد جلسة الاستفسارات بمقر الجهاز يوم الأربعاء الموافق 11 سبتمبر الجاري، في الثانية عشر ظهرا، وستعقد جلسة فتح المظاريف للمناقصة يوم 25 سبتمبر الجاري،  في الثانية عشر ظهرا، وسيتم إخطار المقبولين فنيا بموعد فتح المظاريف المالية في موعد لاحق.

وشاهد أيضا:
وزير الإسكان: خلال أيام طرح عدد كبير من الفرص الاستثمارية وقطع الأراضى والوحدات السكنية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة


ضع تعليقك على هذا الخبر
من خلال صفحتنا على فيسبوك


أحدث المنشورات