ابحث في موقعنا

الجمعة، 10 مايو 2019

وصفها بأنها تجربة لا مثيل لها.. "كايرو فستيفال سيتي مول" يعلن تفاصيل إضافته مناطق ترفيهية و100 متجرا جديدا تقدم مختلف العلامات التجارية العالمية على مساحة 22 ألف م2 باسم "فستيفال أفنيو"





أعلنت مجموعة الفطيم مول، عن إطلاق توسعة جديدة بمساحة 22,143 متر مربع في كايرو فستيفال سيتي مول، لتعزز مكانتها كأبرز مطوري مراكز التسوق والتجارب المتميزة في عالم التجزئة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

وشاهد أيضا:

وقالت المجموعة: تحمل المنطقة الجديدة اسم “فستيفال أفنيو”، وتضم 100 متجرا، منها 60 محلا تجاريا جديداً تقدم مختلف العلامات التجارية العالمية، إلى جانب 20 مطعماً، ومقهى، ومنطقتين للترفيه بمفاهيم جديدة، مما يوفر تجربة لا مثيل لها في القاهرة الجديدة.

وشاهد أيضا:


وأضافت، أن منطقة ”فستيفال أفنيو” تضم نخبة من العلامات التجارية الراقية التي ستعزّز تجربة المتسوقين وتوفر لهم مجموعة متنوعة من المنتجات التي تشمل الساعات والمجوهرات وأزياء الرجال والسيدات.

وشاهد أيضا:

وأوضحت أن من أبرز الأسماء المرموقة التي تنضم إلى المول من خلال التوسعة الجديدة كل من: مون بلان، أوميغا، بولغري، زي زيغنا، فيرساتشي جينز كوتور، ، امبريو ارماني جونيور، لوف موسكينو، لي كوليزيوني، بيربري، سالفاتوري فيراغامو، كول هان، روبرتو كافالي سبور، ريد فالنتينو، هاكيت. ومن بين هذه الأسماء مجموعة تصل إلى مصر للمرة الأولى من خلال كايرو فستيفال سيتي مول، وتشمل كلاً من ZZegna وكول هان و ريد فالنتينو و روبرتو كافالي سبور.

غير مسـئولة عن أي منشـورات تصدر عن
مواقـع وصفحـات تنتحل اســمها الشــهير
تأكد من لوجو ورابط موقعها عند قرائتك
أي منشــور يحمل اســمها 
انقر هنا 

وفي حديثه عن التوسعة قال تيموثي إيرنست، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفطيم مول: “يشهد قطاع التجزئة في مصر نمواً ضخماً ونرغب في مواصلة دعم تطوره الواعد، لطالما شكّل كايرو فستيفال سيتي و كايرو فستيفال سيتي مول بوابة للقاهرة الجديدة ومحور الفعاليات المتميزة، وهذا ما يميزه بالفعل عن وجهات التسوق الأخرى، وانطلاقاً من التزامنا بتوفير تجارب استثنائية لعملائنا، يسرنا أن نعلن عن إطلاق فستيفال أفنيو – المنطقة التي ستوفر تجربة أرقى وأفضل فيما تدعم رؤيتنا لابتكار مفهوم متميز للتجزئة ووجهة مدهشة للتسوق والترفيه.”

وشاهد أيضا:
وأضاف: “تساهم التوسعة الجديدة لمنطقة فستيفال أفنيو الراقية في ترسيخ مكانة كايرو فستيفال سيتي مول كوجهة متميزة تضع معايير قطاع التجزئة، حيث أنها مهيأة لتكون الوجهة الأرقى لمجتمع التسوق العصري في مصر.”

وشاهد أيضا:
وزير العدل يقرر إنشاء مكتب للشهر العقاري بـ"مدينتي" بإسم "فرع توثيق مدينتي بالقاهرة الجديدة"

ولفت، إلى أن كايرو فستيفال سيتي مول، والذي يعدّ الوجهة الأولى للترفيه وأسلوب الحياة الراقية  في القاهرة الجديدة، يقدم العديد من الخيارات الترفيهية المميزة ومنها “باونس”، ملعب النطاطات المهيأ للقفز الحر في أجواء رائعة من المرح والمغامرة، و “ماجيك بلانيت” وهو مركز ترفيهي عائلي حاز على عدة جوائز، و”كيدزانيا” – المدينة التفاعلية المخصصة للأطفال والتي تجمع بين الإلهام والمرح والتعلم عبر القيام بأدوار واقعية. وإلى جانب التنوع الكبير في خيارات التجارة والطعام والشراب، فإن كايرو فستيفال سيتي مول هو الوجهة المثالية للمتعة والترفيه لكافة أفراد الأسرة.

وشاهد أيضا:
افتتاح فرع جديد لمستشفى النزهة الدولي بالتجمع الخامس بحلول 2021

وستضم منطقة "فستيفال أفنيو" حوالي 1000 موقف للسيارات وردهة  للطعام بمساحة 1567 متر مربع تضم عدداً من المطاعم ذات الشرفات الداخلية والخارجية، ويتميز التصميم بأنماط دائرية بسيطة ليندمج بسلاسة مع المول الحالي، بما في ذلك البنية التحتية لوسائل المواصلات.

وشاهد أيضا:

جدير بالذكر، أن كايرو فستيفال سيتي مول يتمتع بموقع استراتيجي شرق الطريق الدائري في القاهرة، ويسهل الوصول اليه من عدة أحياء منها المعادي ومصر الجديدة ومدينة نصر، وهو يبعد عشرين دقيقة عن مطار القاهرة الدولي وثلاثين دقيقة عن برج القاهرة، ويخدم تجمعًا سكانياً يفوق 3.1 مليون نسمة في المناطق التجارية المحيطة.

وشاهد أيضا:
الإسكان: انشاء مركز ثقافي بالحي الثاني بالتجمع الخامس و2 هايبر ماركت بالرحاب والقرنفل ومحطة باص بين التسعين الشمالي والجنوبي

وبحسب أحدث الأرقام التي نشرتها “غلوبال ريتيل ستراتيجيز”، فمن المتوقع أن تشهد مدينة القاهرة الجديدة نمواً بمعدل سنوي قدره 15% في عدد السكان خلال السنوات المقبلة.

وشاهد أيضا:
ولمتابعة أخبار مشروعات وزارة الإسكان أولا بأول
انقر على ما يناسبك مما يلي للانضمام والمتابعــــة

إسكان محدودي الدخل
1

إسكان متوسطي الدخل
1        2        3

الإسكان فوق المتوسط
1        2        3


ضع تعليقك على هذا الخبر
من خلال صفحتنا على فيسبوك



أحدث المنشورات