ابحث في موقعنا

الخميس، 14 مارس 2019

"الإسكان" تستعد لطرح قطع أراض سكنية وخدمية صغيرة بالقاهرة الجديدة بطريق القاهرة / السويس بنظام القرعة العلنية






تستعد هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، التابعة لوزارة الإسكان، خلال الفترة المقبلة، لطرح قطع أراض سكنية وخدمية صغيرة بمدينة القاهرة الجديدة، بطريق القاهرة / السويس، بمساحة اجمالية مليون متر مربع، بنظام القرعة العلنية.

وشاهد أيضا:
"الإسكان" تعلن خلال أيام عن الدفعة الأولى من طروحات الأراضي السكنية في 2019 للإسكان الاجتماعي والمتميز والأكثر تميزا.. والقاهرة الجديدة وزايد على رأس المدن 


حيث شهد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، توقيع بروتوكول تعاون بين الشركة القابضة للصناعات المعدنية التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان، بشأن قطعة أرض بطريق القاهرة - السويس الصحراوي في القاهرة الجديدة بمساحة مليون متر مربع.

وشاهد أيضا:

وقع البروتوكول مدحت نافع رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية، والمحاسب مازن حسن نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع الشؤون المالية والإدارية. 

وشاهد أيضا:

وكان تم الاتفاق بين الشركة القابضة والهيئة على تقسيم المساحة محل هذا البروتوكول إلى قطع أراضي سكنية صغيرة شاملة الخدمات.

وشاهد أيضا:
غير مسـئولة عن أي منشـورات تصدر عن
مواقـع وصفحـات تنتحل اســمها الشــهير
تأكد من لوجو ورابط موقعها عند قرائتك
أي منشــور يحمل اســمها 
انقر هنا 


وينظم البروتوكول استغلال قطعة الأرض المملوكة للشركة القابضة للصناعات المعدنية من خلال الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التي ستقوم بإعداد المخطط التفصيلي للمساحة وتصميم وتنفيذ شبكات المرافق الداخلية وتوفير مصادرها، وطرح الأراضي السكنية الواقعة ضمن هذه المساحة بنظام القرعة العلنية، وكذلك طرح الأراضي الخدمية الواقعة بذات المساحة، وفق خطة طرح الأراضي الخاصة بالهيئة.

وشاهد أيضا:
آخر موعد للحجز 14 مارس.. الإسكان: إقبال من سكان القاهرة والمحافظات على حجز 1512 وحدة بمشروعي "جنة" و"سكن مصر" بالمنصورة الجديدة.. الموقع وشروط الحجز الميسرة وتوفر مصاعد بالعمارات وتسليمها خلال عام وتضمن الكراسة وجود حصة للوحدة بالأرض ساهم في الإقبال من خارج المدينة

وبمقتضى هذا البروتوكول تقوم هيئة المجتمعات العمرانية بسداد 50% لصالح الشركة القابضة للصناعات المعدنية من حصيلة القيمة البيعية لقطع الأراضي (سكني – خدمي) التي يتم بيعها بالفعل، حيث يبلغ نصيب الشركة القابضة بقيمة استرشادية 1.3 مليار جنيه.

وشاهد أيضا:
بمقدم 30 ألف ج.."الإسكان" تطرح وحدات الإسكان الحر بدون شروط الإسكان الاجتماعي وبالسعر القديم جاهزة للتعاقد والاستلام (التفاصيل الكاملة)

وعلى هامش توقيع البروتوكول، عقد وزير قطاع الأعمال العام اجتماعًا مع وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بحضور رئيسي الشركتين القابضتين للتشييد والتعمير والصناعات المعدنية، لبحث سبل التعاون المشترك بين الجهات التابعة لوزارة الإسكان والشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام وخاصة في مجال التطوير العقاري والمقاولات.

وشاهد أيضا:
مقدم حجز الاجتماعي 25 ألف ج والمتميز 100 ألف ج والأكثر تميزا 350 ألف ج..نائب رئيس الهيئة: طرح 4 آلاف قطعة أرض لجميع شرائح الإسكان في الأسبوع الأول من مارس..ومسموح لـ4 شركاء والتقسيط على 3 سنوات بدون فوائد في الاجتماعي..وإلغاء  نظام أعلى نسبة سداد في الأكثر تميزا..وتفاصيل أخرى



ولمتابعة أخبار مشروعات وزارة الإسكان أولا بأول
انقر على ما يناسبك مما يلي للانضمام والمتابعــــة

إسكان محدودي الدخل
1

إسكان متوسطي الدخل
1        2        3

الإسكان فوق المتوسط
1        2        3


ضع تعليقك على هذا الخبر
من خلال صفحتنا على فيسبوك



أحدث المنشورات