ابحث في موقعنا

الأحد، 24 مارس 2019

العاصمة الإدارية مدينة آمنة بـ6 آلاف كاميرا مراقبة ورقم طوارئ خاص بالسكان.. وبدء تسليم وحدات الحي السكني R3 للحاجزين بعد 3 شهور وفاءا لوعد رئيس الوزراء





قال المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، أن العام الجاري، وتحديدا في شهر يونيو منه، سيشهد بدء تسليم الوحدات السكنية في الحي السكني الثالث بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي تم طرح أكثر من 2000 وحدة به العام الماضي.

وشاهد أيضا:
وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وعد إبان قيادته وزارة الإسكان العام الماضي، ببدء تسليم وحدات الحي السكني R3 بالعاصمة الإدارية للحاجزين في يونيو 2019.

وشاهد أيضا:


وأضاف عباس، في كلمته بمؤتمر "سيتى سكيب مصر" الذى عقد اليوم، الأحد: "نعمل الآن على تشطيبات فيلات الحى السكنى الثالث بالعاصمة الإدارية، بواقع 1000 فيلا، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من أعمال التشطيبات نهاية العام الجارى". 


و تابع: "الهيئة بدأت في أكتوبر من العام الماضى تنفيذ حى سكني جديد فى منطقة الـ R5، والذى يتم تنفيذه على شكل القاهرة الخديوية، ويضم مجموع من العمارات والفيلات، وخلال شهرين سيتم الانتهاء من أول عمارة بشكل كامل، خلافا للتشطيبات".

وشاهد أيضا:
"الإسكان" تطرح 2000 وحدة على الطراز الفرنسي بالعاصمة الإدارية يونيو المقبل وبتقسيط يصل إلى 7 سنوات و"مدبولي" يكلف بسرعة تشطيب نماذجها للبدء في تسويق إعلاناتها

وأشار نائب وزير الإسكان، إلى أن 30 يونيو 2020 سيشهد تحقق طفرة بمشروع العاصمة الادارية الجديدة وتسكين جزء من الأحياء R7 و R5، لافتا إلى أن العمل يجري حاليا في 40 ألف فدان بالمرحلة الأولى للعاصمة الإدارية بعد 10 آلاف فدان، بسبب ارتفاع الطلب على المشروع.

وشاهد أيضا:
عبدالمقصود: طرح مرحلة جديدة من وحدات وفيلات العاصمة الإدارية بداية 2019 ووسيلة مواصلات عملاقة تصلها بالقاهرة الجديدة في دقائق.. وتفاصيل أخرى 


غير مسـئولة عن أي منشـورات تصدر عن
مواقـع وصفحـات تنتحل اســمها الشــهير
تأكد من لوجو ورابط موقعها عند قرائتك
أي منشــور يحمل اســمها 
انقر هنا 



وفي سياق متصل، قال اللواء محمد عبداللطيف، نائب رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، إن الشركة وقعت مذكرة تفاهم مع شركة "هوني ويل" لتكنولوجيا المباني، لإنشاء أحدث مركز تحكم رئيسي بالعاصمة الإدارية الجديدة، مضيفا أن العاصمة الإدارية الجديدة هي أول مدينة ذكية بمصر، مؤكدا أن معدلات تنفيذ المشروع تسير بشكل جيد.

وشاهد أيضا:
وأضاف عبداللطيف، خلال مؤتمر توقيع عقد تنفيذ مركز التحكم مع شركة "هوني ويل"، أن العاصمة الإدارية الجديدة ستكون آمنة تماما من خلال بنية تكنولوجية متطورة، حيث سيتم توزيع 6 آلاف كاميرا لرصد شوارع المدينة، على أن يتم تحويل هذه المواد المصورة لمركز التحكم الرئيسي الذي يحلل هذه البيانات.

وشاهد أيضا:
مراقبة القاهرة الجديدة أمنيا وتقسيمها إلى قطاعات ودوريات على رأس كل قطاع نقطة أمنية أسوة بما يتم بعواصم الدول الكبرى

وأشار أيضا، إلى أنه سيجرى تفعيل رقم الطوارئ 112 العاصمة الإدارية، والذي سينقل الشكوى فورا لمركز التحكم والذي بدوره سيتخذ الإجراءات المناسبة من خلال الربط التكنولوجيا مع مختلف الجهات الأمنية بالعاصمة الإدارية الجديدة.
من ناحيته، قال فيمال كابور رئيس شركة "هوني ويل" لتكنولوجيا المباني، إنه لا توجد دولة في العالم أنشأت عاصمة جديدة بهذه المواصفات.

وشاهد أيضا:
عابدين: القطار الكهربائي سيتحرك من محطة مترو عدلي منصور صوب العاصمة الإدارية بنهاية 2020 حاملا أول مواطن يسكن بالعاصمة.. وتكلفة المرافق بالعاصمة تصل إلى 140 مليار جنيه.. ولن يقام بها مساكن لمحدودي الدخل

فيما قال خالد هاشم، رئيس شركة "هوني ويل" بمصر وليبيا، إن البنية التحتية التكنولوجية هي الأساس في العاصمة الإدارية الجديدة لتحقيق الأمن، مشيرا إلى تنفيذ المشروع بالتعاون مع عدد من الشركات المحلية الشريكة.

وشاهد أيضا:
ولمتابعة أخبار مشروعات وزارة الإسكان أولا بأول
انقر على ما يناسبك مما يلي للانضمام والمتابعــــة

إسكان محدودي الدخل
1

إسكان متوسطي الدخل
1        2        3

الإسكان فوق المتوسط
1        2        3


ضع تعليقك على هذا الخبر
من خلال صفحتنا على فيسبوك



أحدث المنشورات