ابحث في موقعنا

الخميس، 6 سبتمبر 2018

تراجع لم يسبق له مثيل في اقبال المواطنين على طروحات وزارة الإسكان.. 824 مواطنا فقط تقدموا لحجز 18590 وحدة بالإسكان الاجتماعي الحر و"الإسكان" تمد فترة الحجز





أكد مراقبون مهتمون بشئون الإسكان، أن وزارة الإسكان ستعيد النظر في كم وسعر طروحاتها المقبلة من الوحدات السكنية، حيث شهد العام الجاري تراجعا لم يسبق له مثيل في اقبال المواطنين على طروحات الوزارة.

وشاهد أيضا:
وزير الإسكان: طرح 120 ألف وحدة اسكان اجتماعي مدعمة قريبا





إذ تقدم 824 مواطنا فقط لحجز 18590 وحدة بالإسكان الاجتماعي الحر، حتى أمس الأربعاء، وهو موعد غلق باب الحجز، وسبق ذلك أيضا أن تقدم لحجز وحدات المرحلة الثانية بمشروع "سكن مصر" للإسكان المتميز، عدد من المواطنين أقل من نصف عدد الوحدات المطروحة والبالغة 20 ألف وحدة.



وأعلنت مى عبد الحميد، الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، استمرار فتح باب الحجز لوحدات "الإسكان الاجتماعى الحر"، وإتاحة شراء كراسة الشروط من مكاتب البريد المصرى المميكنة، موضحة أن ذلك يأتى فى إطار حرص الصندوق على إتاحة الفرصة لأكبر عدد من المواطنين، للحجز بالمشروع، والاستفادة من شراء وحدات جديدة دون التقيد بأى من شروط برنامج الإسكان الاجتماعى.

غير مسـئولة عن أي منشـورات تصدر عن
مواقـع وصفحـات تنتحل اســمها الشــهير
تأكد من لوجو ورابط موقعها عند قرائتك
أي منشــور يحمل اســمها 
انقر هنا 


وقالت مى عبد الحميد تم حتى الآن بيع 4850 كراسة شروط من خلال مكاتب البريد المميكنة، بجانب قيام 824 مواطناً بسداد مقدمات الحجز، لوحدات سكنية بـ17 مدينة/مركزاً من إجمالى 20 مدينة/مركزاً تم طرح الوحدات بها، وتم حجز جميع الوحدات المطروحة بمدينة القاهرة الجديدة، والبالغ عددها 168 وحدة.

وشاهد أيضا:
الإسكان: توافر وحدات فاخرة جاهزة للتسليم الفوري بالقاهرة الجديدة بالتقسيط على 10 سنوات وسعر المتر يبدأ من 12500 جنيه

وأشارت إلى أن الوحدات المتاحة، والتى سبق طرحها 18590 وحدة "إسكان اجتماعى حر"، بمراحل الانتهاء من التنفيذ، بمساحة تصل إلى 90 م2 (3 غرف + صالة – كاملة التشطيب)، بالمحافظات والمدن الجديدة، وتم توفير 202 مكتب بريد مُمكين لشراء كراسات الشروط وسداد مقدم جدية الحجز.

وأضافت الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى أن اختيار الوحدة السكنية المُراد شراؤها يتم من خلال أولوية الحجز بالموقع الإليكتروني بعد سداد مقدم جدية الحجز، بمكاتب البريد المصري المميكنة، حيث تم إتاحة الوحدات السكنية المتبقية للحجز بالموقع الإلكترونى الرسمى للصندوق مع إمكانية الاطلاع على جميع بياناتها الأساسية، من حيث المواقع، والعناوين، وكود الحجز الخاص بكل وحدة سكنية على حِدَةٍ من خلال الرابط www.mff.gov.eg.

وشاهد أيضا:
مراقبون: انخفاض في طروحات الوزارة المقبلة من المشروعات السكنية.. "الإسكان" تفتح الباب لشركات المقاولات للعمل بالإعمار بالخارج لجلب عملة صعبة وجاري اطلاق موقع الكتروني لتسجيل الرغبات

وأوضحت أنه تماشياً مع استمرار فتح باب الحجز، فإن من يرغب فى سحب مقدم الحجز الذى سبق أن قام بسداده من خلال أحد مكاتب البريد المميكنة، عليه أن يتقدم بطلبه إلى مكتب البريد بعد مرور شهر على الأقل من تاريخ الحصول على إيصال السداد، مع العلم بأن من يقوم بسحب المقدم، وقام بالفعل بحجز وحدة سكنية على البوابة الإليكترونية للصندوق، سيتم خصم نسبة 1% منه من إجمالي ثمن الوحدة التي تم حجزها، وذلك وفقاً لما جاء بكراسة الشروط الخاصة بالمشروع.

وأشارت مى عبد الحميد إلى أن من لديه أى تساؤل أو استفسار من عملاء الصندوق عليه التواصل مع مركز الاتصالات على الأرقام الحالية وهى 1188 أو 5777 أو 5999 من أى تليفون محمول أو 090071117 من أى خط أرضى.​

وشاهد أيضا:
المجتمعات العمرانية: قرعة "أراضي الإسكان" أولا يليها قرعة "سكن مصر" وجاري التنسيق مع استاد المقاولون لتحديد أيام اجراء القرعة 


استخدم قوة السوشيال ميديا في ازالة الضرر واصلاحه ممن تسبب في الحاقه بك داخل نطاق مدينة القاهرة الجديدة
انقر هنا للانضمام والمتابعة


ولمتابعة أخبار مشروعات وزارة الإسكان أولا بأول
انقر على ما يناسبك مما يلي للانضمام والمتابعــــة

إسكان محدودي الدخل
1

إسكان متوسطي الدخل
1        2        3

الإسكان فوق المتوسط
1        2        3


ضع تعليقك على هذا الخبر
من خلال صفحتنا على فيسبوك



أحدث المنشورات