ابحث في موقعنا

الخميس، 6 سبتمبر 2018

معاون وزير الإسكان: وضع حد للارتفاعات في أسعار السوق بطرح 10 آلاف وحدة بمشروع "جنة" ومرحلة جديدة من "سكن مصر" والحجز الكترونيا





رغم تراجع الطلب وكثرة العرض بالسوق العقاري بمصر، إلا أن وزارة الإسكان ترى أن طرحها المستمر من الوحدات السكنية لمختلف الشرائح، يساعد على حفظ توازن السوق العقاري، ويضع حدا للارتفاعات في أسعاره.

وشاهد أيضا:
تراجع لم يسبق له مثيل في اقبال المواطنين على طروحات وزارة الإسكان

وفي سبيل تنفيذها رؤيتها العقارية، ستدفع الوزارة بطروحات جديدة من الوحدات السكنية قريبا، تتمثل في طرحها المرحلة الأولى من مشروع الإسكان الفاخر "جنة"، وطرح مرحلة جديدة من مشروع الإسكان المتوسط "سكن مصر"، كما تتجه الوزارة لأن يكون الحجز فيهما الكترونيا على غرار وحدات العاصمة الإدارية الجديدة التي تم طرحها الشهر الماضي.

وشاهد أيضا:
وزير الإسكان: طرح 8760 وحدة بمشروع "JANNA" للإسكان الفاخر بالقاهرة الجديدة قريبا و"سكن مصر" أصبح مشروعا للإسكان المتوسط


إذ صرح الدكتور وليد عباس، معاون وزير الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بأن الوزارة مستمرة في تقديم التسهيلات للمطورين العقاريين، وفى نفس الوقت تحقيق التوازن في السوق ووضع حد لسقف الارتفاعات في الأسعار، من خلال مشروعات الإسكان التي يتم طرحها سواء "دار مصر" أو "سكن مصر"، لافتا إلى اتجاه الوزارة لطرح الوحدات وحجزها والتقديم لها من خلال الموقع الإليكترونى لهيئة المجتمعات العمرانية.

وشاهد أيضا:
المجتمعات العمرانية: قرعة "أراضي الإسكان" أولا يليها قرعة "سكن مصر" وجاري التنسيق مع استاد المقاولون لتحديد أيام اجراء القرعة 

وأوضح معاون وزير الإسكان، بأن هناك 10 آلاف وحدة سكنية سيتم طرحها من خلال مشروع "جنة" الذي يعد امتدادا لمشروع "دار مصر"، لافتا إلى أنه سيتم الإعلان عن طرحها قريبا.


وشاهد أيضا:
الإسكان: مشروع وحدات الإسكان الفاخر "JANNA" سيعمل بالطاقة الشمسية وجاري التنفيذ على 38 عمارة

غير مسـئولة عن أي منشـورات تصدر عن
مواقـع وصفحـات تنتحل اســمها الشــهير
تأكد من لوجو ورابط موقعها عند قرائتك
أي منشــور يحمل اســمها 
انقر هنا 

وجاءت تصريحات الدكتور وليد عباس، خلال افتتاحه لمعرض مصر للعقار والاستثمار، بمركز مصر للمعارض الدولية، بالتجمع الخامس، والذي يقام برعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وحضره عدد من أعضاء لجنة الإسكان بمجلس النواب واصحاب الشركات العقارية العارضة.


وتستمر فعاليات المعرض حتى السبت المقبل، ويقدم المعرض وحدات سكنية بمساحات مختلفة متنوعة، تناسب جميع مستويات الدخل، وبتسهيلات في السداد، وبجودة عالية.

وشاهد أيضا:

وتابع الدكتور وليد عباس: إن محافظات الصعيد والمدن الجديدة بها تحتل ثلث خطة وزارة الإسكان في التطوير العمراني، فهناك تطوير ومدن جديدة: الفشن الجديدة وملوى الجديدة وغرب أسيوط وغرب قنا والأقصر الجديدة، بالإضافة إلى المنيا الجديدة وبنى سويف الجديدة، وذلك بوجود أراض لـ"سكن مصر" و"دار مصر".

وشاهد أيضا:
رؤوس الأموال تتجه للاستثمار بالقرب من وحدات مشروع "دار مصر" وقيمة الوحدات تزداد ارتفاعا

وأفاد، بان الدولة ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية، تعطى تسهيلات غير مسبوقة للمستثمرين بما يسمح لمجلس إدارة الهيئة بتخصيص أراض بالأمر المباشر للشركات ذات الملاءة المالية الكبيرة، والتي لديها سابقة اعمال جيدة بتسهيلات في السداد على عدة سنوات، مع ضرورة الالتزام بالتنفيذ في المواعيد المحددة.

وشاهد أيضا:
هاني يونس: حمام سباحة وكلوب هاوس بالمرحلة الثالثة بـ"دار مصر" وأسعار المتر للوحدات عند طرحها سيكون أعلى من المتداول الآن وستشمل خدمات ترفيهية تختلف عن المرحلتين السابقتين

وأشاد معاون وزير الإسكان، بمستوى معرض مصر للعقار والاستثمار، مؤكدا أنه ضرورى لتقدم الشركات العقارية في مصر ما لديها خاصة في المدن الجديدة التي تشهد اقبالا بفضل جودة المعروض والخدمات المقدمة، معربا عن سعادته بما لمسه من العروض المقدمة من الشركات من وحدات سكنية مناسبة، بمساحات مختلفة متنوعة تناسب جميع مستويات الدخل، وبتسهيلات في السداد وبجودة عالية.

ويضم المعرض مجموعات كبيرة من الوحدات العقارية من كافة أنحاء الجمهورية، من خلال طرح الشركات لمشروعاتها بجميع المدن الجديدة وعلى رأسها العاصمة الإدارية ومدينة المستقبل والقاهرة الجديدة وأكتوبر وساحل البحر الأحمر والساحل الشمالي ودمياط الجديدة وعدد من المدن الجديدة. 


وشاهد أيضا:
ويتسم معرض مصر للعقار والاستثمار، بتوافر المزيد من الوحدات العقارية الجاهزة للتعاقد مباشرة، كما يتسم بإقبال لكبرى الشركات في هذا المجال، والتى حرصت على تقديم كل جديد ومتطور في عالم العقار، وبما يواكب التكنولوجيا العالمية فى هذا المجال.



ولمتابعة أخبار مشروعات وزارة الإسكان أولا بأول
انقر على ما يناسبك مما يلي للانضمام والمتابعــــة

إسكان محدودي الدخل
1

إسكان متوسطي الدخل
1        2        3

الإسكان فوق المتوسط
1        2        3


ضع تعليقك على هذا الخبر
من خلال صفحتنا على فيسبوك



أحدث المنشورات