ابحث في موقعنا

الجمعة، 24 أغسطس 2018

مساعد وزير الإسكان: طرح وحدات فاخرة جديدة بالعاصمة الإدارية كل بضعة أشهر وتنفيذ وحدات الإسكان المتوسط والاجتماعي قريبا وبدء طرح وحدات الفيلات نهاية العام وغدا آخر موعد لاختيار وحدات المرحلة الأولى وقدمنا تسهيلات للحاجزين





أكد المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، أن المدة التي حددتها الوزارة لاختيار الوحدات السكنية فاخرة التشطيب، التى طرحتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، كمرحلة أولى، بالحى السكنى "كابيتال ريزيدانس"، تنتهي الساعة 11.59 مساء غد السبت الموافق 25/8/2018، لمن قاموا بتسجيل بياناتهم على الموقع الإليكترونى، وسددوا مبلغ مقدم الحجز، لافتا إلى أن التخصيص للوحدات بأسبقية حجزها واختيارها على الموقع الإليكترونى (www.hdb-reservation).

وشاهد أيضا:
وزير الإسكان: توفير وحدات لكل من سيحول مقدم حجز 2048 وحدة بالعاصمة الإدارية


وقال عباس، في تصريحات له، أنه جارى العمل على طرح مراحل أخرى من الوحدات فاخرة التشطيب كل بضعة أشهر، وستخضع أسعار كل مرحلة لآليات السوق.

وشاهد أيضا:
المتحدث باسم العاصمة الإدارية: الـ2048 وحدة الفاخرة المطروحة للحجز "خلصت".. ونطرح قريبا وحدات للإسكان الاجتماعي بالمرحلة الأولى على مساحة 300 فدانا.. ومن حق المواطن البسيط السكن بالعاصمة الإدارية

وأضاف، أنه تم الانتهاء من تشطيب ما يقرب من 50% لقرابة 1000 وحدة بالفيلات والتاون هاوس، وسيتم طرح المرحلة الأولى منها بنهاية العام.

«القاهرة الجديدة اليوم»
غير مسـئولة عن أي منشـورات تصدر عن
مواقـع وصفحـات تنتحل اســمها الشــهير
تأكد من لوجو ورابط موقعها عند قرائتك
أي منشــور يحمل اســمها 
وأشار المهندس خالد عباس، إلى أن الوزارة ستبدأ في تنفيذ وحدات للإسكان المتوسط والاجتماعي قريبا بالعاصمة الإدارية الجديدة، ولن تكتفي بتنفيذ وحدات سكنية فاخرة التشطيب فقط، لافتا إلى ان الوزارة حريصة على تنوع شرائح الإسكان بالعاصمة.

وشاهد أيضا:
جزء منها لموظفي الدولة.. "الإسكان" تطرح 30 ألف وحدة بمشروع "سكن مصر" بالعاصمة الإدارية قريبا وتدرس زيادة عدد الأدوار إلى 8 

وكان عدد كبير من حاجزي وحدات العاصمة الإدارية، قد طالبو الوزارة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بإلغاء الفائدة علي أقساط الوحدات، وتقديم تسهيلات تشمل التقسيط على 7 سنوات بدون فائدة، أسوة بالقطاع الخاص، وإلغاء نسبة التميز عن الدور الأرضي والأخير.

وشاهد أيضا:
كراسة شروط 2048 وحدة بالعاصمة الإدارية واضحة وكاملة (94 صفحة) مضاف إليها الشروحات والتوضيحات اللازمة

ووصف الحاجزون الفائدة بأنها مبالغ فيها، وانها أدت إلى رفع سعر المتر إلى 14 ألف جنيه، متجاوزا أسعار المتر بكبرى الكمبوندات الشاملة للخدمات والجودة ووسائل الرفاهية.

وشاهد أيضا:
الإسكان: بدء حجز 2340 وحدة بالعاصمة الإدارية.. وتوقعات بانتهاء حجز الوحدات المميزة خلال لحظات من بدء الحجز واسترجاع عدد غير محدود لمقدمات الحجز

وأوضح الحاجزون، أنهم كانوا يتوقعون من الوزارة تقديم سعر أقل من القطاع الخاص بما لا يقل عن 20% كما عودتهم في سائر مشروعاتها السكنية، لافتين إلى عزوف الكثير عن الحجز، بل وربما يقوم عدد غير محدود من الحاجزين بالانسحاب أيضا.

وشاهد أيضا:
لم يتم حجزها بالكامل.. وزير الإسكان: مد فترة اختيار وحدات العاصمة الإدارية لمدة أسبوع 

من جانبه، أكد المهندس خالد عباس، أن الدولة حريصة على أن تكون أسعار الوحدات بالعاصمة الإدارية أقل من مثيلتها خارج العاصمة بنسب تتراوح بين 20 و30%.

وشاهد أيضا:

وأوضح مساعد وزير الإسكان، أنه تم تقديم تسهيلات بكراسة شروط وحدات العاصمة الإدارية، شملت سداد باقي ثمن الوحدة وقدره 70% على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 3 سنوات أو 5 سنوات أو 7 سنوات، طبقا للقيمة الموضحة بجداول الأقساط المرفقة بكراسة الشروط، وذلك للتسهيل على المواطنين لاختيار الأنظمة التى تناسب دخولهم، كما يوجد نظام الدفع بالتمويل العقاري.


ولتصلك اخبار الحي السكني بالعاصمة الإدارية



لمتابعة أخبار مشروعات وزارة الإسكان أولا بأول
انقر على ما يناسبك مما يلي للانضمام والمتابعــــة

إسكان محدودي الدخل
1

إسكان متوسطي الدخل
1        2        3

الإسكان فوق المتوسط
1        2        3


ضع تعليقك على هذا الخبر
من خلال صفحتنا على فيسبوك



أحدث المنشورات