ابحث في موقعنا

الأربعاء، 29 أغسطس 2018

رئيس مجلس أمناء المدينة: 16 مليار جنيه لتحويل القاهرة الجديدة لمدينة عالمية ولدينا استراتيجية للاستغلال الأمثل لصرفها ولن نسمح بأي مخالفات وسنوفر كافة الخدمات اللوجستية للسكان





قال الدكتور محمد سعد الدين، رئيس مجلس أمناء مدينة القاهرة الجديدة، أن حجم الميزاينة التي تم اعتمادها لمدينة القاهرة الجديدة للعام المالى الجديد 2018/ 2019 تتجاوز 16 مليار جنيه لخدمة التنمية بها.

وشاهد أيضا:


وأضاف "سعد الدين"، أن الميزانية تشمل 8 مليارات جنيه للمشروعات السكنية و4 مليار جنيه لتطوير شبكة الطرق والمحاور الرئيسية والفرعية بالمدنية، وباقى المبلغ موزع على شبكات الصرف الصحي والكهرباء والمياة بالمدينة، والتعليم والصحة، وباقى الخدمات.

وأكد، على أن مجلس الأمناء الجديد، الذي يضم كوكبه من أفضل العقول الوطنية، لديه استراتيجية جديدة لتحقيق استغلال أمثل في صرف هذه الميزانية، ستحول مدينة القاهرة الجديدة إلى مدينة عالمية.

وشاهد أيضا:
الإسكان: مدينة سكنية جديدة على مساحة 10911 فدانا بالقاهرة الجديدة وتجاور العاصمة الإدارية وتَسِعُ مليون نسمة والحجز والبيع لوحدات المشروع بموافقة هيئة المجتمعات العمرانية

«القاهرة الجديدة اليوم»
غير مسـئولة عن أي منشـورات تصدر عن
مواقـع وصفحـات تنتحل اســمها الشــهير
تأكد من لوجو ورابط موقعها عند قرائتك
أي منشــور يحمل اســمها 
انقر هنا 

وأوضح "سعد الدين"، أن مدينة القاهرة الجديدة ليست مدينة عادية، وإنما هي درة جمهورية مصر العربية، بها كافة مجالس الأعمال والبنوك والكيانات المهمة، ويقطنها صفوة المجتمع ، بالإضافة إلى أنها المنطقة الوسط التي تربط مصر القديمة بالتطلع الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة.

وشاهد أيضا:
وشدد، على تلاشي كافة السلبيات بالمدينة وعدم سماحه بأي مخالفة قد تخرج المدينة من النطاق المرسوم لها، مشيرا إلى أن مجلس الأمناء الجديد سيسعى إلى اختيار من يحسن استخدام موارد المدينة وتنميتها وتوفير كافة الخدمات اللوجيستية لقاطنيها من مواصلات داخلية وصرف للمياه وغيرها؛ كي تصبح نموذجا للمدن الراقية في العالم.

وشاهد أيضا:

وتتركز أبرز اختصاصات مجلس الأمناء وفقا لقانون المجتمعات العمرانية الجديدة في وضع خطة الميزانية والإشراف على تنفيذها ومتابعة أداء الأجهزة العمرانية الجديدة، علاوة على المساهمة بالمقترحات عند إعداد خطط التنمية، واقتراح مشروعات القوانين واللوائح المنظمة لها.

وشاهد أيضا:

كان الدكتور محمد سعد الدين، قد أُنتخب في يوليو الماضى رئيسا لمجلس أمناء مدينة القاهرة الجديدة، وترأس أول اجتماع رسمي لمجلس الأمناء عقب إجراء الانتخابات مباشرة، تم فيه اختيار كلا من المهندس محمد المنشاوي، واللواء سيد عجلان، وكيلين للمجلس، ليبدأ بعد ذلك في ممارسة كافة مهاماته بشكل قانوني.

وشاهد أيضا:

ويعد "سعد الدين" أحد أبرز المستثمرين في قطاع الغاز في مصر، ويشغل عدة مناصب اقتصادية كبرى أهمها، رئيس مجلس إدارة جمعية الغاز السائل، وعضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات، ونائب رئيس مجلس إدارة اتحاد المستثمرين، وعضو غرفة التجارة الأمريكية، ونائب رئيس غرفة البترول والتعدين.


استخدم قوة السوشيال ميديا في ازالة الضرر واصلاحه ممن تسبب في الحاقه بك داخل نطاق مدينة القاهرة الجديدة
انقر هنا للانضمام والمتابعة



ولمتابعة أخبار مشروعات وزارة الإسكان أولا بأول
انقر على ما يناسبك مما يلي للانضمام والمتابعــــة

إسكان محدودي الدخل
1

إسكان متوسطي الدخل
1        2        3

الإسكان فوق المتوسط
1        2        3


ضع تعليقك على هذا الخبر
من خلال صفحتنا على فيسبوك



أحدث المنشورات