ابحث في موقعنا

السبت، 7 يوليو 2018

رئيس الوزراء: لا تحويل للوحدات السكنية إلى تجارى وإدارى بالمدن الجديدة.. والإسكان: هدف المروجين لذلك البلبلة وإثارة الرأي العام



صرح الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه لا تحويل للوحدات السكنية إلى تجارية وإدارية بالمدن الجديدة.

وشاهد أيضا:
بنك التعمير يعلن مواعيد وخطوات الحجز الإلكتروني لـ2048 وحدة المطروحة الشهر الجاري بالعاصمة الإدارية



وأوضح الدكتور مصطفى مدبولي، أنه سبق عرض دراسة لتقنين أوضاع عدد من الوحدات التجارية بالأدوار الأرضية، والتى تم تحويلها فى الإسكان القومى القديم فقط، وذلك باشتراطات محددة، منها، موافقة اتحاد شاغلى العمارة السكنية على ذلك، وتم رفض تنفيذ هذه الدراسة، وسيتم التنسيق مع الجهات المختصة، وأجهزة الشرطة، لاتخاذ اللازم ضد هذه الوحدات، وغلقها، تطبيقا للوائح والقوانين.

وشاهد أيضا:

غير مسـئولة عن أي منشـورات تصدر عن
مواقـع وصفحـات تنتحل اســمها الشــهير
تأكد من لوجو ورابط موقعها عند قرائتك
أي منشــور يحمل اســمها 
انقر هنا 

وقالت مصادر مطلعة بوزارة الإسكان، أنه لم يصدر عن مسئولي الوزارة، خلال الفترة الأخيرة، أي تصريحات بتحويل الأدوار الأرضية السكنية إلى تجارية وإدارية، وأن كل ما تردد عن ذلك اختلاق ممن اشاعوا ذلك، يهدف للبلبلة وإثارة الرأي العام.

وشاهد أيضا:
مشروع سكني ضخم جديد لـ"طلعت مصطفى" بالقاهرة الجديدة.. "الإسكان" تضم 20 ألف فدانا للمدينة تستهدف تنفيذ مشروعات سكنية وخدمية وتجارية وأراضى للأفراد والمستثمرين.. التوسعات تتبع التجمع الثالث إداريا وسعر المتر يتخطى 4 آلاف جنيه للمستثمرين




ضع تعليقك على هذا الخبر
من خلال صفحتنا على فيسبوك



أحدث المنشورات