ابحث في موقعنا

الاثنين، 25 سبتمبر 2017

الإسكان: الإعلان عن طرح شقق وفيلات الحي السكني بالعاصمة الإدارية بنظم مختلفة للسداد الأسبوع المقبل وطرح كراسات الشروط عقب غلق باب حجز "سكن مصر" ونسبة من الوحدات للمصريين بالخارج



قال المهندس محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، أنه سيتم الإعلان عن طرح وحدات الحي السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة، الأسبوع المقبل.

وأضاف عبدالمقصود، في تصريحات صحفية، أنه سيتم الإعلان عن فتح باب الحجز لشقق وفيلات العاصمة الإدارية الجديدة بداية أكتوبر المقبل، بمساحات ما بين 110 و180م2، كاملة التشطيب، وبنظم مختلفة للسداد.

فيما أكدت مصادر بوزارة الإسكان، أن طرح كراسات شروط وحدات العاصمة الإدارية سيكون بفروع بنك التعمير والإسكان، بعد غلق باب حجز وحدات مشروع "سكن مصر" للإسكان المتميز، والمحدد له الخميس 5 أكتوبر المقبل.منشور بـ"القاهرة الجديدة اليوم"




كان الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قد صرح بأن الوزارة أعدت حملة إعلانية، للإعلان عن بيع وحدات "شقق وفيلات" بالحى السكنى بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي يتضمن مجموعة من العمارات الجاري تشطيبها وتنسيق الموقع لها. 

وأوضح الدكتور مصطفى مدبولي، أن هذا هو الطرح الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما يعد فرصة لراغبى السكن فى هذه المدينة الجديدة، التى سينتقل إليها قصر الرئاسة، والبرلمان، ومجلس الوزراء، والوزارات.

وأشار وزير الإسكان، إلى أن الوحدات المطروحة سواء كانت شقق أو فيلات، بمساحات ونماذج مختلفة، وهناك شقق سكنية تم الانتهاء من تشطيبها بالكامل، وأعمال البناء فى حى الفيلات تتم بمعدلات سريعة.

كما أكد ‏الوزير، على تخصيص نسبة من الوحدات التي سيتم طرحها بالحى السكنى الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة ‏للمصريين بالخارج.

وشاهد أيضا:

هل ترغب في أن تكون من قاطني
الحي السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة؟
إذا كانت الإجابة نعم فنحن ندعوك للانضمام إلى جروب:





من "مجموعات" على الانترنت وفيسبوك ينتحلون اسمها الشهير
ويستخدمون اسمها في عمل مواقع على الانترنت وصفحات وجروبات على فيسبوك

مسئوليتها مما ينشره ما ينتحلون اسمها
وما يسعون إليه من أهداف من شانها الحاق الضرر بالأفراد والمجتمع والبلاد


أحدث المنشورات