الأحد، 6 أغسطس 2017

جهاز القاهرة الجديدة يستعد لتنفيذ قرارات الإزالة بالمدينة ويطرح كراسة شروط لاختيار شركات تقوم بالمهمة



صرح المهندس مصطفى فهمي، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، بأنه سيتم الاستعانة بشركات متخصصة لتنفيذ الإزالة للأدوار المخالفة بمدينة القاهرة الجديدة، تحت إشراف إدارات التراخيص والأحياء والتنمية بجهاز المدينة، وفي حراسة شرطة التعمير، مؤكدا أن المخالف سيتحمل تكلفة تنفيذ الإزالة.

وأعلن جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، اليوم الأحد، عن طرح مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالإتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء لأعمال تنفيذ قرارات الإزالة في المدينة.منشور بـ"القاهرة الجديدة اليوم"




وأوضح الجهاز، أن المناقصة تخضع لأحكام القانون رقم (89) لسنة 1998 ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما، وفئة التصنيف للمناقصة: الفئة الخامسة "أعمال مباني"، ويتم الحصول على كراسة الشروط والمواصفات الفنية من مقر الجهاز نظير سداد مبلغ ثلاثمائة جنيه. 

ويُقدم العطاء في مظروفين مغلقين أحدهما للعرض الفني والآخر للعرض المالي باسم رئيس الجهاز، في موعد غايته جلسة فتح المظاريف الفنية.

ويُرفق بالمظروف الفني تأمين ابتدائي قدره 150 ألف جنيه، ويزداد إلي (5%) من قيمة العطاء في حالة الرسو كتأمين نهائي.

وتُعقد جلسة الإستفسارات الساعة الثانية عشر ظهراً بمقر الجهاز في 13/8/2017، وتُعقد جلسة فتح المظاريف الفنية الساعة الثانية عشر ظهراً في 27/8/2017، وسيتم إخطار المقبولين فنيا بموعد فتح المظاريف المالية في موعد لاحق.