ابحث في موقعنا

الأحد، 27 أغسطس 2017

رئيس جهاز القاهرة الجديدة: طرح 12 ألف وحدة بالمرحلة الثالثة بمشروع "دار مصر" بالمدينة قريبا والاستلام بعد 15 شهر وبرنامج زمني لتسليم المرحلتين الأولى والثانية




قال المهندس مصطفى فهمى، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، أنه سيتم طرح 12 ألف وحدة سكنية بالمرحلة الثالثة من مشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط، بمساحات تتراوح بين 100 و150 م2، بالمدينة قريبا.

وأضاف فهمي، في تصريحات له، أنه من المقرر الانتهاء من تنفيذ المرحلة الثالثة من مشروع "دار مصر" خلال مدة 15 شهرا من تاريخ إسناد تنفيذ الأعمال لشركات المقاولات.منشور بـ"القاهرة الجديدة اليوم"


وأوضح رئيس الجهاز، أنه جاري إعداد برنامج زمنى لبدء تسليم الوحدات للحاجزين بالمرحلتين الأولى والثانية بالمشروع بالمدينة، لافتا إلى أنه جارى الانتهاء من أعمال اللاندسكيب وتنسيق الموقع.

جدير بالذكر، أن الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان، كان قد صرح بأنه سيتم طرح 9048 وحدة سكنية بالمرحلة الثالثة بمشروع "دار مصر" للاسكان المتوسط بمدينة القاهرة الجديدة، بمساحات مختلفة من 100 م2 : 150 م2، بتشطيبات فاخرة داخل تجمع سكني متكامل الخدمات والمرافق بمنطقة جنوب الجمعيات.

وشاهد أيضا: رئيس جهاز القاهرة الجديدة: مشروع "سكن مصر" سينافس مشروع "دار مصر" واخترنا أنواع تشطيباته على مستوى وجودة "دار مصر" وسننجزه في 12 شهر واحتطنا لمشاكل التربة 


أحدث المنشورات