الثلاثاء، 4 يوليو، 2017

الإسكان: طرح 40 ألف وحدة بمشروع "سكن مصر" بالقرعة وسعر الوحدة من 320 إلى 400 ألف جنيه و25 ألف جنيه أقل مقدم لحجز الوحدة وبدون شروط والتسليم في عام ونصف



تستعد وزارة الإسكان، للإعلان قريبا عن حجز وحدات محور جديد للإسكان المتميز، تحت مسمى "سكن مصر"، وهى وحدات بمساحة نحو 100 متر مربع للوحدة، تشطيب كامل على مستوى عال.

وقال هاني يونس، المتحدث باسم وزارة الإسكان، في تصريحات صحفية، أنه سيتم طرح حوالي 40 ألف وحدة بنظام القرعة، فى مدن متميزة تشهد إقبالا على الحجز، منها: 6 أكتوبر، والقاهرة الجديدة، والعبور، والشروق، ودمياط الجديدة، ومدن أخرى بصعيد مصر، وبتيسيرات فى السداد بنظام التمويل العقارى لمن يرغب، أو السداد مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وأكد، أن مشروع "سكن مصر"، الذي كلف به الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان، مسئولي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، مشابه لمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط، الذي نفذته الوزارة، مشيرًا إلى أنه سيتم طرح المشروع خلال أيام.



وأشار، إلى أن المشروع سيتم تسليمه في عام ونصف، مشيرا إلى أن سعر الوحدة يتراوح ما بين  320 ألف و400 ألف جنيه، ويبدأ مقدم الحجز من 25 ألف جنيه، يستكمل إلى 25% من قيمة الوحدة في حالة فوز المتقدم بالقرعة.

ولفت، إلى أنه لن يتم وضع شروط للحصول على الوحدات سوى أن يكون الشخص قادرا على سداد ثمنها، والسداد سيكون اختياريا، إما بنظام التمويل العقاري أو السداد للوزارة مباشرة.