الاثنين، 19 يونيو، 2017

مساعد الوزير: طرح المرحلة الثالثة من "دار مصر" بالمدن الجديدة للحجز بعد عيد الفطر ويحدد 7 مدن منها ورئيس جهاز الشروق: تسليم عدد من وحدات المرحلة الأولى والثانية معا وبدء تنفيذ 10 عمائر بالمرحلة الثالثة


قال المهندس خالد عباس، مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، أنه من المقرر أن يتم طرح المرحلة الثالثة من مشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط، للحجز بعد عيد الفطر. 

وأضاف عباس، في تصريحات صحفية، أنه من المتوقع أن تتخطى المرحلة الثالثة بالمشروع حاجز الـ15 ألف وحدة سكنية لتلبية احتياجات المواطنين من الوحدات، والطلب الكبير على المشروع.

وأوضح، أن المرحلة الثالثة تتضمن عدد كبيرا من المدن الجديدة، أبرزها أكتوبر والشيخ زايد والعبور وبدر والشروق والمنيا الجديدة ودمياط الجديدة.

وأكد مساعد الوزير، أنه جار تسعير وحدات المرحلة الثالثة تمهيدا لوضعها داخل كراسة الشروط لطرحها عقب العيد مباشرة.
وفي سياق متصل، قال المهندس نور الدين اسماعيل، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، إن شركات المقاولات بدأت تنفيذ 10 عمارات بإجمالى 240 وحدة، ضمن المرحلة الثالثة من مشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط، وجار إسناد 10 عمارات أخرى على شركات المقاولات خلال أيام. 

وأضاف اسماعيل، في تصريحات صحفية، أنه من المقرر تسليم وحدات المرحلة الأولى بالمدينة، وتشمل 120 عمارة، بنهاية العام الجاري.


وأكد، أن نسبة إنجاز أعمال تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع بلغت 75%، وحوالى 73% بالمرحلة الثانية، مشيرا إلى إمكانية تسليم المرحلتين بالتوازي.


موضوعات ذات صلة: