الجمعة، 5 مايو، 2017

حاجزو "دار مصر" يدعون لتحري موقف وحداتهم بعد شكوى حاجز من ادراج الوزارة وحدته ضمن الطرح الجديد للمصريين بالخارج


قالت صفحة "مشروع دار مصر - امسك مخالفةعلى فيسبوك، وهي صفحة موجهة للمسئولين والإعلام يحررها حاجزو مشروع دار مصر للإسكان المتوسط، أن أحد حاجزي المشروع، قد كشف عن ادراج وحدته بمدينة العاشر من رمضان والتي فاز بها في القرعة الرسمية من وزارة الإسكان ويقوم بانتظام بدفع اقساطها؛ ضمن الوحدات المطروحة من الوزارة للبيع للمصريين بالخارج ضمن مشروع "بيت الوطن". 

وقال الحاجز، ويدعى أحمد محمد عبدالحميد: "وانا بطلع على الشقق المعروضة للمغتربين فوجئت بان الشقة بتاعتى معروضة للبيع على الموقع للمغتربين.. انا عمارة 34 شقة 2 نموذج A مساحة 130.. على الرغم من انى منتظم فى دفع الاقساط ... المفروض انا اتصرف ازاى دلوقتى..... الشقة اول واحدة فى الكشف".

فيما دعا عدد من حاجزي المشروع إلى تحري جميع الحاجزين موقف وحداتهم التي فازوا بها في القرعة الرسمية من الوزارة، وذلك بمراجعة الكشوف الخاصة بوحدات المشروع الموضحة على الموقع الإلكتروني "www.nuca.gov.eg" المخصص من وزارة الإسكان لحجز وحدات مشروع "دار مصر"، للمصريين بالخارج، ضمن مشروع "بيت الوطن".

ويبلغ عدد الوحدات المطروحة بمشروع "دار مصر" للمصريين بالخارج ضمن مشروع "بيت الوطن"؛ 3909 وحدة، موزعة على 8 مدن جديدة، هي: "دمياط الجديدة والعبور وبدر و6 اكتوبر والعاشر من رمضان و15 مايو والسادات وبرج العرب الجديدة"، ويتم حجزها بأسبقية التحويل البنكي بالدولار.

موضوعات ذات صلة:
كراسة شروط وحدات "دار مصر" للمصريين بالخارج شاملة الأسعار والمساحات والشروط والخرائط والفرص المتاحة للحجز بالداخل والخارج وكافة التفاصيل