الأربعاء، 3 مايو، 2017

ارتفاعات كبيرة في أسعار الوحدات السكنية بمصر على خلفية تحريك "الإسكان" الأسعار بطروحاتها الجديدة


بنسب زيادة غير متوقعة فاجأت الكثيرين من راغبي الحجز بمشروعاتها تابعوا طروحاتها الأخيرة في أكتوبر من العام الماضي.. حركت وزارة الإسكان الأسعار بصورة كبيرة في طروحاتها الجديدة، اليوم الأربعاء، لوحدات مشروعاتها للمصريين بالخارج، والتي شملت مشروع وحدات اسكان "دار مصر" في 8 مدن جديدة، والذي تقدمه وزارة الإسكان لفئة متوسطي الدخل، ومشروعي وحدات الرحاب ومدينتي بالقاهرة الجديدة، والذي تقدمهما الوزارة لفئة راغبي الإسكان الفاخر.

ويتوقع المراقبون لسعر العقار بمصر، ارتفاعا كبيرا خلال الأيام المقبلة، في أسعار جميع الوحدات السكنية بالعقارات المبنية أو التي سيتم طرحها للبناء مستقبلا، بجميع المحافظات والمدن، لاسيما أسعار العقارات بالمدن الجديدة، على خلفية الإعلان الرسمي من "الإسكان" عن تحريك الأسعار بصورة كبيرة في طروحاتها الجديدة لوحدات ثلاثة من مشروعاتها للمصريين بالخارج. 

وقدرت وزارة الإسكان سعر البيع في المشروعات الثلاثة بالدولار الأمريكي، وفقا لسعر لصرف 18.00 جنيه للدولار.

ورفعت وزارة الإسكان سعر المتر في طرحها الجديد للمصريين بالخارج من حصتها بمشروع وحدات مدينة الرحاب إلى ما يوازي بالدولار 8820 جنيها، في حين بلغ سعر المتر بالطرح السابق في اكتوبر الماضي للمصريين بالداخل 7600 جنيها.

كما بلغ سعر المتر في الطرح الجديد بمشروع وحدات مدينتي ما يوازي بالدولار 7290 جنيها، في حين بلغ سعر المتر بالطرح السابق للمصريين بالداخل 5950 جنيها.

وفي مشروع "دار مصر"، سجل سعر المتر في الطرح الجديد لوحدات مدينة دمياط الجديدة ما يوازي بالدولار 5580 جنيها، في حين بلغ سعر المتر بالطرح السابق (تكميلية المرحلة الثانية في اكتوبر الماضي) 3800 جنيها.

وسجل سعر المتر في الطرح الجديد بوحدات المشروع بمدينة العبور ما يوازي بالدولار 4680 جنيها، في حين بلغ سعر المتر بالطرح السابق (تكميلية المرحلة الثانية في اكتوبر الماضي) 3200 جنيها.
شاهد: أسعار المتر للأراضي والوحدات المطروحة بالدولار للمصريين بالخارج
 منشور بـ"القاهرة الجديدة اليوم"
صـــــوتك واصـــــل
إن صفحاتنا على فيسبوك
مُتَابَعَة يوميـا من عشرات الألوف
المهتمين بما ننشره من موضوعات
كما تقوم الجهـات المسـئولة بمتابعتها
يمكن لمتابعينا ايصال صوتهم من خلالنا
بنشر رأيهم أو شكواهم على حائط صفحاتنا
أو بنشرها في تعليقاتهم على منشورات صفحاتنا
لدينا أكثر من 30 صفحة على فيسبوك يمكنك متابعتها


صـــــوتك واصـــــل
إن صفحاتنا على فيسبوك
مُتَابَعَة يوميـا من عشرات الألوف
المهتمين بما ننشره من موضوعات
كما تقوم الجهـات المسـئولة بمتابعتها
يمكن لمتابعينا ايصال صوتهم من خلالنا
بنشر رأيهم أو شكواهم على حائط صفحاتنا
أو بنشرها في تعليقاتهم على منشورات صفحاتنا
لدينا أكثر من 30 صفحة على فيسبوك يمكنك متابعتها



وسجل سعر المتر في الطرح الجديد بوحدات المشروع بمدينة بدر ما يوازي بالدولار 3690 جنيها، في حين بلغ سعر المتر بالطرح السابق (تكميلية المرحلة الثانية في اكتوبر الماضي) 2750 جنيها.

وسجل سعر المتر في الطرح الجديد بوحدات المشروع بمدينة 6 اكتوبر ما يوازي بالدولار 4680 جنيها، في حين بلغ سعر المتر بالطرح السابق (تكميلية المرحلة الثانية في اكتوبر الماضي) 3500 جنيها.

وسجل سعر المتر في الطرح الجديد بوحدات المشروع بمدينة العاشر من رمضان ما يوازي بالدولار 3600 جنيها، في حين بلغ سعر المتر بالطرح السابق (تكميلية المرحلة الثانية في اكتوبر الماضي) 2800 جنيها.

وشاهد أيضا: "الإسكان" تفتح باب الحجز لـ3738 قطعة أرض و6220 وحدة للمصريين بالخارج وننشر أسعار المتر للأراضي والوحدات المطروحة

موضوعات ذات صلة: