الخميس، 6 أبريل، 2017

صحافة اليوم: الإسكان: بدء تسليم حاجزي 30 عمارة بالمرحلة الأولى بـ"دار مصر" وحداتهم الشهر الجاري والعبور وبدر في المقدمة ونهو التسليم في ديسمبر 2017


أكد المهندس عبدالمطلب ممدوح عمارة، المشرف على قطاع تنمية وتطوير المدن فى هيئة المجتمعات العمرانية، أن الهيئة ستبدأ تسليم وحدات المرحلة الأولى من مشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط، خلال شهر إبريل الجارى.

وأضاف عمارة، فى تصريحات لصحيفة "البورصة"، أنه سيتم الانتهاء من تسليم وحدات المرحلتين الأولى والثانية بإجمالى 56 ألف وحدة فى ديسمبر 2017.

وقالت مصادر بوزارة الإسكان لصحيفة "البورصة"، أن هيئة المجتمعات العمرانية تجهز لتسليم وحدات المرحلة الأولى من مشروع "دار مصر"، ويجرى إعداد محاضر التسليم للحاجزين فى أجهزة المدن الجديدة.منشور بـ"القاهرة الجديدة اليوم"
 
وأضافت، أن  الهيئة تسلمت عدد من عمارات "دار مصر" من الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة المنفذة للمشروع، وسيتم استلام عمارات جديدة خلال الشهر الجارى. 

وأشارت المصادر، إلى إن هيئة المجتمعات العمرانية تنتظر استلام عدد من العمارات ضمن المشروع فى مدن المرحلة الأولى لبدء تسليمها للحاجزين خلال الشهر الجارى أو المقبل، لافتة إلى أن الهيئة تنتظر ارتفاع عدد العمارات المنفذة فى المشروع إلى أكثر من 30 عمارة خلال إبريل الجارى، على أن يتم الانتهاء من تنفيذ كامل عمارات المرحلة الأولى خلال 2017. 

وأوضحت المصادر، أن المشروع سيتم تسليمه بنظام الزونات المنفصلة، والوحدات التى سيتم تسليمها يقع معظمها فى مدينتى العبور وبدر وعدد أقل من الوحدات فى دمياط الجديدة والشروق و6 أكتوبر.
المصدر: البورصة

موضوعات ذات صلة: