الاثنين، 24 أبريل، 2017

القاهرة الجديدة اليوم - الإثنين 24 أبريل 2017

* "الأهرام" تلمح لخروج شريحة متوسطي الدخل من المرحلة الثالثة لمشروع "دار مصر"
* بعد عودته اليوم إلى القاهرة.. المتحدث باسم الإسكان: قرارات هامة يتخذها وزير الإسكان هذا الأسبوع
* الإسكان: زيادة 40% في أسعار تكلفة المرحلة الثالثة من مشروع "دار مصر" ولا زيادة في الأسعار على حاجزي المرحلتين الأولى والثانية
* بيان لشركة المياه
* هاشتاج يجتاح مواقع التوصل الاجتماعي بمدينة القاهرة الجديدة
* شركة المياه: جار الانتهاء من اصلاح الخط المغذي لمدينة القاهرة الجديدة ووفرنا مصدرا بديلا للمياه مؤقتا | ومناطق تشكو من انقطاع المياه لليوم الثالث على التوالي
* فيديو لانفجار ماسورة بشارع التسعين قبل فجر اليوم


"الأهرام" تلمح لخروج شريحة متوسطي الدخل من المرحلة الثالثة لمشروع "دار مصر"
كشف مصدر مطلع بوزارة الإسكان، لـ"بوابة الأهرام"، اليوم الإثنين، أنه تم الانتهاء من التخطيط النهائي للمرحلة الثالثة من مشروع الإسكان المتوسط "دار مصر" التى تضم 15 ألف وحدة سكنية، مضيفا أنه تم طرحها على شركات المقاولات للتنفيذ، نافيا بدء التنفيذ حتى الآن.

وأضاف: أن المرحلة الثالثة من المشروع سيطلق عليها الإسكان الفاخر، لأنها لن تنفذ بنفس مواصفات المراحل السابقة وسيتم تطويرها، مؤكدا أن الأسعار سترتفع بنسبة 40% تقريبا نظرا لارتفاع أسعار مواد البناء.


بعد عودته اليوم إلى القاهرة.. المتحدث باسم الإسكان: قرارات هامة يتخذها وزير الإسكان هذا الأسبوع
صرح هاني يونس، المتحدث باسم وزارة الإسكان، أن قرارات هامة سيتخذها الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، هذا الأسبوع.

وكان الدكتور مصطفى مدبولى، قد عاد إلى القاهرة، عصر اليوم الإثنين، على متن طائرة مصر للطيران القادمة من نيويورك، بعد مشاركته في اجتماعات الربيع للبنك الدولى.

الإسكان: زيادة 40% في أسعار تكلفة المرحلة الثالثة من مشروع "دار مصر" ولا زيادة في الأسعار على حاجزي المرحلتين الأولى والثانية
صرح المهندس كمال بهجات، المشرف على مشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط، بأن أسعار تنفيذ وحدات المشروع ارتفعت بنسبة تجاوزت 40% تقريبا، عقب قرار تحرير سعر الصرف وزيادة أسعار مواد البناء بنسب تراوحت ما بين 50 و100%.

وأضاف "بهجات"، في تصريحات صحفية، اليوم الإثنين، أنه جاري دراسة مقدار الزيادة في أسعار الوحدات في الطرح المقبل بالمرحلة الثالثة من المشروع، لافتا أنه لا زيادة في الأسعار على حاجزي المرحلتين الأولى والثانية، السابق حصولهم على وحدات بالمشروع.

بيان لشركة المياه:
أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة بيانا نصه: جارى انهاء أعمال اصلاح خط المياه قطر 1200مم والبدء فى اعادة ضخ المياه

#اقالة_رئيس_مرفق_مياه_القاهرة_الجديدة هاشتاج يجتاح مواقع التوصل الاجتماعي بمدينة القاهرة الجديدة
دشن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بمدينة القاهرة الجديدة هاشتاجا بعنوان: "اقالة رئيس مرفق مياه القاهرة الجديدة" تعبيرا عن سخطهم على الحالة التي وصل لها مرفق المياه بالمدينة من إهمال.

وياتي ذلك في أعقاب فشل المرفق في اصلاح ماسورة المياه الرئيسية الواصلة إلى المدينة، والتي انفجرت بالقرب من مدخل التجمع الأول الجمعة الماضية، ومرور 3 أيام دون الانتهاء من اصلاحها.

شركة المياه: جار الانتهاء من اصلاح الخط المغذي لمدينة القاهرة الجديدة ووفرنا مصدرا بديلا للمياه مؤقتا | ومناطق تشكو من انقطاع المياه لليوم الثالث على التوالي
أكد مصدر مسئول بشركة مياه الشرب بالقاهرة، أنه تم توفير مصدر مياه للشرب، لمناطق القاهرة الجديدة المتضررة من انقطاع المياه، وأنه جاري الانتهاء من اصلاح الخط قطر 1200مم، المغذى لمدينة القاهرة الجديدة.
شاهد المقال كاملا بالنقر هنا


فيديو لانفجار ماسورة بشارع التسعين قبل فجر اليوم
موضوعات ذات صلة: