الاثنين، 27 مارس، 2017

"هايد بارك" تطرح المرحلة الثانية من وحدات "بارك كورنر" بالقاهرة الجديدة كاش وبالتقسيط وبالتمويل العقاري مع تخفيضات على التشطيبات (تعرف على المشروع الضخم)


تشارك شركة "هايد بارك" العقارية للتطوير، والتي تعد واحدة من كبرى شركات التطوير العقارى فى مصر، في معرض سيتي سكيب مصر، والذي سيقام في الفترة من الجمعة 31 مارس إلى الإثنين 3 أبريل 2017 بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض، والذي سيشهد العديد من العروض الحصرية وخصومات على كافة الشرائح السكنية من شقق وفيلات تطل على مساحات خضراء مميزة والتي تلبي كافة احتياجات راغبو الشراء.

ويصنف مشروع "هايد بارك" بأنه واحد من أضحم المشروعات العقارية في مدينة القاهرة الجديدة، حيث تبلغ إجمالي مساحة المشروع أكثر من 6 مليون متر مربع، بأحد أكثر المواقع تميزا بالمدينة، وبتكلفة استثمارية إجمالية تصل إلى 35 مليار جنيه.

وقد عاد المشروع بقوة للسوق العقاري في مصر عام 2016، بعد إعادة هيكلة الإدارة وتوظيف كوادر وخبراء من السوق العقاري بعناية لتحقيق أهداف الشركة على المدى القصير والطويل.

ويُعد مشروع "هايد بارك" مشروعا سكنيا ذكيا، حيث يعتمد على تكنولوجيا Triple Play فائقة التطور لخدمة عملاء المشروع، بالإضافة إلى استخدام أحدث التكنولوجيا والمستلزمات المستخدمة في المجال الإنشائي.

كما يتمتع المشروع بمزايا عديدة، فى مقدمتها الموقع الجغرافي والاستراتيجى له، فهو يقع في مدينة القاهرة الجديدة على بوابة العاصمة الإدارية الجديدة، وبالقرب من مدخل العين السخنة الجديد، بجانب إنشاء الطريق الدائري الإقليمى الجديد فى ظهير موقع المشروع، وهو الطريق الإقليمي الواصل بين طريقي "القاهرة – العين السخنة" و"القاهرة – السويس"، بالإضافة لشارع التسعين الجنوبي الذى يطل على موقع المشروع، كما يبعد مشروع "هايد بارك" 20 دقيقة فقط من مطار القاهرة و3 دقائق من الجامعة الأمريكية، كما يجاوره عدد من المشروعات الإسكانية، كمشروع وزارة الإسكان لمتوسطي الدخل والمسمى بـ"دار مصر"، و"كمبوند ذا سكوير صبور"، و"إعمار ميفيدا"، وكل هذا يصب فى مصلحة المشروع ويعطى مزايا تنافسية كبرى للمشروع  والشركة المُنفذة.

ويضم مشروع "هايد بارك" واحدا من أكبر المناطق الإدارية من حيث المساحة، وتبلغ إجمالي مساحة الأرض الخاصة به 150 ألف متر مربع، مقسمة على 6 أدوار ومزودة بجراج عملاق ومنطقة مطاعم. 

كما يتمتع مشروع "هايد بارك" بمركز إدارة متكامل يتولى خدمات الصيانة، تنسيق الحدائق، النظافة، الأمن، وخدمات أخرى للاماكن المشتركة وخدمات خاصة للملاك والأمن على مدار 24 ساعة.

ويضم مشروع "هايد بارك" حديقة "هايد بارك" والتى تُعد الأكبر من نوعها على الإطلاق في المشروعات العقارية بمصر حيث تبلغ مساحتها 600 ألف متر مربع وتوفر إطلالة مميزة لأغلب الوحدات من خلال مساحات خضراء شاسعة لا يوجد مثيل لها في السوق العقاري، توفر لراغبي الشراء العديد من المزايا والفوائد الصحية، مما يمكن كافة عملاء الشركة من سهولة الوصول الى المنتزهات والمساحات الخضراء وساحات اللعب بسهولة، وخلق بيئة عيش حياة سعيدة بعيدة عن الإكتئاب، إلى جانب التمتع بصحة أفضل وهي عوامل يبحث عنها راغبو الشراء في السوق، خاصة وأن زيادة المساحات الخضراء أصبح معيارا عالميا لتصنيف المدن المستدامة والذكية.

وتعاقدت الشركة مع مكتب استشارى عالمى لتعديل المخطط العام للمشروع، وضمت أبرز تلك التعديلات تخصيص مستوى رؤية لكل وحدة يميزها عن الأخرى، وزيادة مساحات المناطق الخضراء، بالإضافة إلى زيادة الأندية إلى ناد رئيسى وثلاثة أندية فرعية بدلا من ناديين، وإنشاء مدرستين، وتعديل واجهة الوحدات السكنية، وتنوع المساحات لتتراوح ما بين 80 مترا و1200 متر، وتقسيم المناطق حسب طبيعة الوحدات السكنية.منشور بـ"القاهرة الجديدة اليوم"
 
وأعلنت شركة "هايد بارك" العقارية للتطوير، عن تفاصيل طرحها المرحلة الثانية من مشروعها "بارك كورنر" في القاهرة الجديدة.

وقال المهندس أمين سامي سراج، الرئيس التنفيذي لشركة "هايد بارك"، أن مشروع "بارك كورنر" بالقاهرة الجديدة، يقع على مساحة 235 ألف متر مربع، ويضم حديقة مركزية تبلغ مساحتها 600 ألف متر مربع، ويتم الإنتهاء من تنفيذ المرحلة الثانية منه خلال ثلاثة أعوام.

وأضاف، أن الشركة تقدم في المرحلة الثانية من المشروع 7 أنظمة متعددة للسداد، للتيسير على المواطنين، تصل إلى 8 سنوات، وهذا ما يميزها عن باقى الشركات، بالإضافة إلى أن الشركة تسمح بشراء الوحدات السكنية من خلال مبادرة التمويل العقارى، حيث أن بنك التعمير والإسكان لديه شركة تابعة له للتمويل العقارى، وهناك بروتوكول بين شركة "هايد بارك" وبين هذه الشركة، بالإضافة إلى خصم مميز على الوحدات فى حالة السداد المبكر، وهي إحدى نقاط القوى التي تميزها عن باقى الشركات.

وتابع: وفى إطار حرص الشركة على تقديم خدمات مميزة لعملائها، فقد تم إنشاء إدارة متخصصة لمساعدة العملاء فى التشطيب مع منحهم ميزة إضافية تتمثل فى الحصول على نسب تخفيض من شركات السيراميك والشركات الأخرى المتعاقدة معها شركة "هايد بارك".

وأشار، إلى أن الشركة تمكنت من بيع كامل وحدات المرحلة الأولى من مشروع «بارك كورنر» والتى تبلغ 530 وحدة خلال 30 يوما فقط. 

ولفت، إلى أن نجاح الشركة فى بيع كامل وحدات المرحلة الأولى كان دافعا لسرعة طرح المرحلة الثانية، مشيرا إلى انتهاج الشركة أسلوبا جديدا فى جميع المشروعات، ويتمثل فى إنهاء جميع المشروعات قبل الموعد المحدد بفترة تتراوح ما بين 6 إلى 12 شهرا من الموعد المحدد للتسليم، وذلك لكسب أكبر قدر ممكن من ثقة العملاء.

وأوضح، أن الشركة حققت مبيعات تقدر بـ3 مليارات جنيه العام الماضى، وهي أكبر مما كانت تستهدفه الشركة، وأنها تخطط لتنفيذ حجم أعمال بالمشروع بقيمة مليارى جنيه خلال 2017، ما بين فيلات ووحدات عقارية. 

وأفاد، بأن الشركة وقعت عقود مقاولات مع شركة حسن علام القابضة لتنفيذ منطقة العمارات بتكلفة 500 مليون جنيه، وتتضمن 30 عمارة بعدد 465 وحدة وتنفذ خلال 21 شهرا، وتستهدف توقيع عقد آخر بقيمة 400 مليون جنيه، وأسندت أعمالا بقيمة 200 مليون جنيه لشركة مصر للتنمية الهندسية «ميتكو» وتخطط لإسناد بقيمة مماثلة للشركة.

وأكد المهندس أمين سراج الرئيس التنفيذى لشركة "هايد بارك" العقارية، على الانتهاء من أزمة تأخر تسليم بعض وحدات المشروع خلال عام، مشيرا إلى أن تأخر تسليم هذه الوحدات والمشكلات التي تعانى منها الشركة كان سببها الشريك الأجنبي السابق، لافتا إلى أن الشركة ستقوم بتسليم جميع الوحدات المتأخرة عبر ضغط الأعمال.

وجري التفاوض مع الحاجزين فى المول التجارى لوجود مشكلات فى التراخيص الخاصة بالارتفاعات وتقديم مجموعة من البدائل التعويضية بما فيها استبدالها بوحدة سكنية بالقيمة ذاتها وقت شراء الوحدة التجارية إلى جانب خصم 10%، إلى جانب حلول أخرى بتعويضات مالية.

جدير بالذكر، أن "هايد بارك" رفعت أسعار الوحدات بعد تحرير سعر صرف الجنيه أمام العملات الأجنبية في نوفمبر الماضى، إلى 12%.

موضوعات ذات صلة:

أنت الزائر لموقعنا رقم:

الأكثر مشاهدة

إبحث في منشوراتنا عن موضوع يهمك - ضع "كلمة" أو "عبارة" للبحث عنها

المقالات المنشورة مؤخرا

شاهد جميع الأخبار من الأحدث الى الأقدم .. إضغط على "الشهر" أو "العام" لمشاهدة الأخبار المنشورة فيه

شاهد أكبر مجموعة من مقاطع الفيديو لمشروع «دار مصر» على قناتنا على «يوتيوب»

فيديو مميز: مقارنة بين تشطيبات النماذج الأربعة المعتمدة بمشروع «دار مصر» لـ4 وحدات 130م2

لا يفوتك متابعة 42 صفحة وجروب وقناة واصدار، اسستها «القاهرة الجديدة اليوم» منذ اطلاقها في 6 أكتوبر 2014:

لا يفوتك متابعة صفحات مميزة على فيسبوك أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم» من بينها:

ومتابعة صفحات وجروبات مميزة على فيسبوك أسستها وتشارك في إدارتها «القاهرة الجديدة اليوم» من بينها:

ومتابعة صفحات مميزة على تويتر أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم» من بينها: * صفحة: New Cairo Today

ومتابعة صفحات مميزة على جوجل بلس أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم» من بينها: * صفحة: القاهرة الجديدة اليوم New Cairo Today

ومتابعة قنوات مميزة على يوتيوب أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم» من بينها: * قناة: القاهرة الجديدة اليوم New Cairo Today