الاثنين، 27 مارس، 2017

بنك مصر يفتتح فرعا جديدا بشارع التسعين بالتجمع الخامس ويتيح خدمات جديدة بفروع البنك بالخارج قريبا


افتتح محمد الإتربى رئيس مجلس إدارة بنك مصر، فرع بنك مصر "التسعين" بالتجمع الخامس، بحضور أحمد أبو العز عاكف المغربي نائبي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، ولفيف من مديري العموم بالبنك: عادل فوزى رئيس قطاع المناطق والفروع، وطارق على رئيس قطاع الشئون الإدارية والهندسية، وماجد عبدالله مديرعام منطقة مدينة نصر والمدن الجديدة، ونهى محمود مديرة الفرع. 

وقال الإتربى، في تصريحات له، أنه فى إطار الخطة التى وضعها مجلس الإدارة للتوسع فى المناطق التى لا يوجد للبنك تواجد فيها؛ تم تدشين فرع شارع "التسعين" بالتجمع الخامس ليكون حلقة تواصل جديدة في شبكة فروع البنك المتميزة، والتي تصل إلي العميل بجميع أنحاء الجمهورية، ويصل عددها الي أكثر من 580 فرعا متصلة اليكترونيا لتعمل كفرع واحد وذلك تسهيلا على العميل. 

وأضاف، تم تزويد الفرع الجديد بكافة التجهيزات الحديثة التي تضمن مستوى خدمة مميز للعميل الذي يجد كافة المنتجات والخدمات البنكية متاحه له، هذا إلى جانب وجود فرع اليكترونى يعمل على مدار الساعة تابع للفرع وبه عدد من ماكينات الصراف الآلي.منشور بـ"القاهرة الجديدة اليوم"
 
وشهدت منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، في مايو من العام قبل الماضي، افتتاح فرعا لبنك مصر بـ"كايرو فستيفال سيتي مول".

وصرح الإتربى، بأن بنك مصر يعتزم إتاحة خدمات تكنولوجيا مصرفية جديدة خلال 2017، أبرزها الموبايل بانكنج والإنترنت بانكنج، كما سيتيح خدمة سداد مدفوعات الجمارك والتأمينات عن طريق فروع البنك فى الإمارات كمرحلة أولى خلال الشهر الحالي، على أن يتم تعميم الخدمة على باقى فروع البنك فى الخارج كمرحلة ثانية.

واشار، إلى أن البنك لديه خطة لتحقيق الشمول المالى تقوم على عدة محاور، أولها وأهمها، الانتشار الجغرافى، مشيرا إلى أن البنك لديه خطة لافتتاح 50 فرعا جديدا خلال العام الحالى، ضمن الخطة المستقبلية التى يسعى إليها بالوصول إلى 870 فرعا جديدا خلال الثلاث سنوات المقبلة.

وتابع: كما يقوم المحور الثانى فى استراتيجية البنك على تشجيع العملاء الذين حصلوا على قروض ضمن مبادرة البنك المركزى بتوفير 200 مليار جنيه لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة على فتح حسابات فى البنك، فضلا عن إدراج الاقتصاد غير الرسمى فى الاقتصاد الرسمي.

وأضاف: أن المحور الثالث يستهدف جذب الموظفين ممن يحصلون على رواتبهم من البنك كعملاء دائمين فى إطار سعى الحكومة إلى تعميم صرف مستحقات جميع العاملين فى الجهاز الإدارى للدولة من خلال نظام الدفع الإلكترونى ATM.

وشدد رئيس مجلس إدارة بنك مصر، على أهمية مبادرة البنك المركزى للتمويل العقارى لمحدودى الدخل فى تحقيق الشمول المالى للبنك، حيث بلغ إجمالى قروض البنك فى إطار المبادرة نحو مليار جنيه منذ الإعلان عنها فى عام 2015، وبالفعل تم جذب عملاء جدد لقاعدة البنك من خلال هذه المبادرة.

موضوعات ذات صلة: