الثلاثاء، 28 فبراير، 2017

الإسكان: طرح وحدات الإسكان "الفاخر" بسعر السوق ووحدات "المتوسط" بأقل من سعر السوق وضمان عام ضد عيوب التنفيذ لـ"الاجتماعي"


قال هاني يونس، المتحدث باسم وزارة الاسكان، أن الوزارة سوف تطرح قريبا بالمدن الجديدة 14967 وحدة للإسكان المتوسط ضمن المرحلة الثالثة بمشروع "دار مصر"، و29342 وحدة للإسكان الفاخر بمشروعات "مدينتي" و"الرحاب" و"دار مصر".

وأضاف يونس في تصريحات له، اليوم الثلاثاء، أن مشروعي الإسكان المتوسط والإسكان الفاخر، تهدف الدولة من طرح وحداتهم إلى الاستفادة من عائدهم في بناء وحدات بمشروع الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل، وفي نفس الوقت فإنها تساند متوسطي الدخل في الحصول على وحدات على أعلى مستوى وبكمبوند مغلق وبأقل من سعر السوق، كما تقدم للقادرين العون لتملك وحدات فاخرة بسعر السوق.منشور بـ"القاهرة الجديدة اليوم"
 
وأشار، إلى أن وحدات الإسكان الاجتماعي يتم تنفيذها على أعلى مستوى، كما أن الوزارة تضمن وحدة الإسكان الاجتماعي عاما ضد عيوب التنفيذ.

وتابع: يحق لحاجز الوحدة بمشروع الإسكان الإجتماعي الشكوى خلال عام من تاريخ استلامه الوحدة، لافتا إلى أن وزارة الإسكان تأخذ ضمانا على المقاول الذي يقوم بتنفيذ الوحدة لمدة عام. 

وأكد المتحدث باسم وزارة الاسكان، أنه يتم استدعاء المقاول في حالة ظهور عيوب بالوحدة، حيث يقوم بإصلاح تلك العيوب على نفقته الخاصة. 

موضوعات ذات صلة:
الإسكان: طرح المرحلة الثالثة لـ"دار مصر" قريبا بسعر يقل 30% عن سعر البيع في السوق العقاري