الأربعاء، 8 فبراير، 2017

مستثمرون مصريون وكويتيون يفتحون باب الحجز لوحدات مشروعهم الفاخر بالقاهرة الجديدة بسعر المتر 5600 إلى 6300ج نصف تشطيب والتقسيط حتى 90 شهرا


أعلنت شركة كرمة للاستثمار العقاري، والتي تضم مجموعة من المستثمرين المصريين والكويتيين، فتح باب الحجز لعدد 32 وحدة سكنية بالمرحلة الأولى من مشروع "كوادرو" السكني بمدينة القاهرة الجديدة.

وقال المهندس أحمد مصطفى، رئيس مجلس إدارة الشركة، ان مشروع "كوادرو" يقع على مساحة 14 ألف متر مربع، بمشروع "بيت الوطن" بالقاهرة الجديدة، ويتكون من 14 عمارة سكنية، بتكلفة استثمارية تصل لـ150 مليون جنيها، حيث يضم 224 وحدة سكنية بمساحات متنوعة ذات تصميم ذكى ومميز، تناسب شرائح مختلفة من العملاء، تبدأ من 100 م2 وحتى 295 م2.

وأضاف، أنه تم تصميم المشروع على طراز حديث يتميز بفخامة التصميم وروعة المكان يلبي تطلعات العملاء، ومن المخطط تنفيذه على 7 مراحل، بواقع مرحلة جديدة كل شهرين، إذ تمتلك الشركة 7 قطع بمشروع "بيت الوطن" بالقاهرة الجديدة، وتقوم بتنفيذ "ميني كمبوند" على كل قطعة بعدد يتراوح من 32 وحدة حتى 40 وحدة، وفقا لمساحة الأرض والتى لا تقل عن 2000 م2، مشيرا إلى أنه من المقرر الانتهاء من المشروع بالكامل في منتصف العام المقبل 2018، ولافتا إلى أن الشركة تتفاوض للحصول على قطع أراض لتنفيذ عدد آخر بخلاف المراحل السبع المستهدف تنفيذها.منشور بـ"القاهرة الجديدة اليوم"
وتابع: يتميز موقع الكمبوند بقربه من الطرق والمحاور الرئيسية (التسعين الرئيسي – طريق السويس)، وكذلك يتميز بقربه من الخدمات، كالمول التجارى والمدارس والجامعات الدولية والمطاعم والكافيهات وأكبر الأندية.  

وأوضح، أن الكمبوند يشتمل على واجهات معمارية فريدة ومداخل رخام ومساحات خضراء وبرجولات، ومصاعد أوروبية وجراجات الكترونية وانتركم مرئي، كما يشتمل على خدمات أمن وحراسة وكاميرات مراقبة.  

وعن أسلوب السداد، قال المهندس أحمد مصطفى، أن سعر المتر للمرحلة الأولى يتراوح ما بين 5600 إلى 6300 جنيها نصف تشطيب، وتلتزم الشركة بتقديم برامج سداد مرنة، وتوفر أكثر من نظام سداد، تشمل سداد دفعة تعاقد 15%، بمقدم يبدأ من 85 ألف جنيه، مع إمكانية التقسيط حتى 90 شهرا بدون فوائد.

يُذكر، أن الشركة قد أطلقت بنهاية العام الماضي، مشروع ميني كمبوند "كرمة تريو" بالتجمع الخامس، والذي يقام على مساحة 1500م2، باستثمارات تبلغ 60 مليون جنيها.

موضوعات ذات صلة: