الثلاثاء، 24 يناير، 2017

الإسكان: طرح المرحلة الثالثة لـ"دار مصر" أبريل المقبل ولا نوعد خاسري الثانية بوحدات بإيصال الحجز | ووثائق تثبت أحقيتهم في الأولوية بالمرحلة الثالثة


قال المهندس وليد عباس، معاون وزير الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية، أنه جار الإعداد للمرحلة الثالثة لمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط، وفور الانتهاء منها سيتم الإعلان عن موعد الطرح لوحداتها، لافتا أن الطرح سيكون في أحد شهري مارس أو أبريل المقبلين، في كافة المدن السابق الطرح بها بالإضافة إلى عدد من المدن الجديدة بصعيد مصر.

وأضاف المهندس وليد عباس، في تصريحات له، اليوم الثلاثاء، أن الوزارة لم تطلب من خاسري قرعة المرحلة الثانية بالمشروع أن يتركوا أموالهم (جدية الحجز) لديها، ولكنها وعدت فقط بدراسة موقفهم، دون وعد منها باستيعابهم في المرحلة الثالثة أو حصولهم على أولوية فيها. 

وأشار، إلى أن قرعة وحدات المرحلة التكميلية التي أجريت مؤخرا أدت إلى استيعاب عدد من هؤلاء الخاسرين، وعلى المتبقي منهم التقدم للمرحلة الثالثة، دون وعد من الوزارة لهم بالتخصيص أو بالأولوية فيها.

وأنكر معاون وزير الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية، معرفته بالمقطع الصوتي المتداول على موقع يوتيوب وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تضمن تصريحا للدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان، باستيعاب خاسري المرحلة الثانية من مشروع "دار مصر" بالمرحلة الثالثة، وإقرار الوزير فيه باستيعابهم في جدول زمني محدد للحصول على وحدات.منشور بـ"القاهرة الجديدة اليوم"

وتابع معاون الوزير: كما لا أوعد خاسري قرعة المرحلة الثانية من المشروع بوحدات في المرحلة الثالثة لدى طرحها؛ بتقديمهم إيصال الحجز الدال على سابق تقدمهم لحجز وحدة بالمشروع.
جدير بالذكر، أن المهندس وليد عباس، كان قد خص "القاهرة الجديدة اليوم" حصريا في 14 يوليو 2016ضمن عدد من الرسائل المتبادلة بين الطرفين بالبريد الإلكتروني والموضحة في الصورة أعلاه - بتصريحات أوضح فيها: "أنه لا توجد مرحلة تكميلية لخاسري المرحلة الثانية بمشروع دار مصر، وأنه سيتم استيعاب خاسري المرحلة الثانية في المرحلة الثالثة من المشروع، بالإضافة إلى أن لهم أولوية بمشيئة الله".

وفي الوقت الذي طمئنت فيه تلك التصريحات الآلاف من خاسري القرعة على موقف حجزهم بالمشروع طوال شهور عديدة، لم ينفي المهندس وليد عباس طيلة تلك الفترة تلك التصريحات، والتي تناقلتها أعداد كبيرة من خاسري القرعة على مواقع التواصل الاجتماعي في حينه. 

موضوعات ذات صلة:

إبحث في منشوراتنا عن موضوع يهمك - ضع "كلمة" أو "عبارة" للبحث عنها

المقالات المنشورة مؤخرا

شاهد جميع الأخبار من الأحدث الى الأقدم .. إضغط على "الشهر" أو "العام" لمشاهدة الأخبار المنشورة فيه

شاهد أكبر مجموعة من مقاطع الفيديو لمشروع «دار مصر» على قناتنا على «يوتيوب»

فيديو مميز: مقارنة بين تشطيبات النماذج الأربعة المعتمدة بمشروع «دار مصر» لـ4 وحدات 130م2

لا يفوتك متابعة 42 صفحة وجروب وقناة واصدار، اسستها «القاهرة الجديدة اليوم» منذ اطلاقها في 6 أكتوبر 2014:

لا يفوتك متابعة صفحات مميزة على فيسبوك أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم» من بينها:

ومتابعة صفحات وجروبات مميزة على فيسبوك أسستها وتشارك في إدارتها «القاهرة الجديدة اليوم» من بينها:

ومتابعة صفحات مميزة على تويتر أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم» من بينها: * صفحة: New Cairo Today

ومتابعة صفحات مميزة على جوجل بلس أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم» من بينها: * صفحة: القاهرة الجديدة اليوم New Cairo Today

ومتابعة قنوات مميزة على يوتيوب أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم» من بينها: * قناة: القاهرة الجديدة اليوم New Cairo Today