الخميس، 26 يناير، 2017

رئيس جهاز القاهرة الجديدة: على رأس اهتماماتنا مخالفات البناء والنظافة والطرق ويضع مواعيدا للانتهاء منها وتصريحات أخرى


قال المهندس مصطفى فهمي، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، أن مخالفات البناء ونظافة المدينة ورفع كفاءة الطرق بالمدينة، على رأس اهتماماته.

وأضاف فهمي، في تصريحات له، اليوم الخميس، أنه لا تهاون مع مخالفات البناء بالمدينة، وأنه جار حصر كافة مخالفات البناء بالمدينة، تمهيدا للتعامل معها.

وأوضح، أنه يولي اهتماما كبيرا لمتابعة أعمال النظافة بالمدينة، مشيرا إلى أن شركات النظافة العاملة بالمدينة التي سيثبت تقصيرها، سيتم وقفها فورا، لافتا إلى زيادة عدد شركات النظافة بالمدينة عما كانت عليه.

وأشار، إلى أنه سيتم قريبا طرح مناقصات لرفع كفاءة كافة الطرق بالمدينة، كما تجري دراسة تقليل الضغوط على شبكات الصرف، وتحويل بعضها إلى محطات القاهرة الكبرى.منشور بـ"القاهرة الجديدة اليوم"
وأكد رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، أنه من المقرر طرح المرحلة الأولى من تنفيذ شبكات الطرق الجديدة التي تربط المدينة بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة، خلال شهرين. 

وتابع: سيتم توسعة شارع محمية الغابة المتحجرة في شهر فبراير المقبل، كما سيتم الانتهاء من تنفيذ نفق شارع التسعين خلال 3 شهور، بينما سيتم الانتهاء من تنفيذ كوبري الرحاب خلال 5 شهور، في حين ستتم توسعة ورفع كفاءة شارعي التسعين الجنوبي والشمالي، بنهاية العام الجاري.

وأفاد، بانتهاء أعمال التشطيبات الخاصة بوحدات الإسكان الاجتماعي بالمدينة، لافتا إلى قيام شركة المقاولون العرب بأعمال رصف طرق المرحلة الثانية من المشروع بالمدينة.

موضوعات ذات صلة: