الثلاثاء، 3 يناير، 2017

"دار مصر" في 24 ساعة


* خاسرو القرعة في انتظار حسم موقفهم غدا
* امتناع معظم فروع البنك عن تلقى قيمة القسط السابع والسماح بها في فرعي عباس العقاد وجسر السويس
* 10 آلاف جنيه تأمين دخول مزاد المحل في "دار مصر"
* إفتتاح مدرستين بالقرنفل والأندلس في الموسم الدراسي المقبل

خاسرو القرعة في انتظار حسم موقفهم غدا
إمتنع مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية المهندس خالد عباس؛ اليوم الثلاثاء، ولليوم الثاني على التوالي عن لقاء ممثلين عن خاسري قرعة المرحلة الثانية من مشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط، كان قد وعدهم باجتماع بهم في مقر وزارة الإسكان للبت في مطالبهم، وأفاد خاسرون بالقرعة بأنه تم تأجيل اجتماع اليوم ليتم في وقت لاحق بناء على طلب مساعد الوزير. 

كما أفاد خاسرون بالقرعة، أنهم يتوقعون ردا من مجلس الوزراء غدا الأربعاء على مطالبهم. 

وتتمثل مطالب خاسري قرعة المرحلة الثانية من مشروع "دار مصر"، في أولوية الحصول على وحدات بالمرحلة الثالثة من المشروع عند طرحها وبالسعر السابق طرحه بالمرحلة الثانية.

امتناع معظم فروع البنك عن تلقى قيمة القسط السابع والسماح بها في فرعي عباس العقاد وجسر السويس

إمتنعت معظم فروع بنك التعمير والإسكان، اليوم الثلاثاء، ولليوم الثاني على التوالي، عن قبول قيمة الدفعة ربع السنوية (القسط السابع) والمقررة لوحدات المرحلة الأولى بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط، من العملاء الراغبين في سدادها، وهي الدفعة المقرر سدادها في الفترة من 1/1/2017 وحتى 31/1/2017 بدون غرامة.

في حين، قبل عدد محدود للغاية من فروع بنك التعمير السداد من الحاجزين، مثال: فرع عباس العقاد وفرع جسر السويس.

وتبلغ قيمة الدفعة ربع السنوية المقرر سدادها: 10 آلاف جنيه للوحدات مساحات 130، 140، 150م2، و7500 جنيه للوحدات مساحات 100، 115م2.

كما أعلنت خدمة العملاء بفروع البنك، عدم توفر أي معلومات لديها عن موعد بداية وانتهاء مدة استكمال جدية الحجز (استكمال سداد 20% من ثمن الوحدة) للفائزين بقرعة المرحلة التكميلية مؤخرا.

10 آلاف جنيه تأمين دخول مزاد المحل في "دار مصر"
حددت هيئة المجتمعات العمرانية قيمة تأمين دخول المزاد لوحدات المراكز التجارية بالمرحلة الأولى من مشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط، وتبلغ 10 آلاف جنيه لكل وحدة تجارية، كما حددت ثمن كراسة الشروط بمبلغ 100 جنيه، ويتم شراؤها من مقار أجهزة المدن التي بها طروحات للمزادات.منشور بـ"القاهرة الجديدة اليوم" 

وتستهل "الإسكان" يوم 23 يناير الجاري، أولى جلسات المزادات لوحدات المراكز التجارية بمشروع "دار مصر"، ففي مدينة العبور تُعقد جلسة المزاد لعدد 7 محلات وصيدلية واحدة، وفي مدينة السادات تُعقد جلسة المزاد يوم 24 يناير الجاري لعدد 6 محلات تجارية وصيدلية واحدة، ثم في مدينة العبور، تُعقد جلسة المزاد في 6 فبراير المقبل لعدد 7 محلات وصيدلية واحدة.


إفتتاح مدرستين بالقرنفل والأندلس في الموسم الدراسي المقبل
وجه الرئيس عبدالفتاح السيسى، بإنشاء 25 مدرسة من مدارس النيل فى كافة أنحاء الجمهورية، على أن يتم انتهاء التنفيذ بحلول العام الدراسى الجديد فى سبتمبر المقبل.

وقال الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان، إن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، قامت بتحديد المناطق التى سيتم البدء فى تنفيذ مدارس النيل بها على مستوى الجمهورية، ومنها على سبيل المثال، مواقع لـ3 مدارس بمدينة 6 أكتوبر، بالتوسعات الشرقية، وجنوب الأحياء السكنية، وحدائق أكتوبر، ومدرستان بالقاهرة الجديدة، بمنطقة القرنفل، بجوار مشروع دار مصر للإسكان المتوسط، ومنطقة عمارات الأندلس، ومدرستان بالشيخ زايد، بالحيين التاسع والثالث عشر، ومدرسة بالعبور بالحى السادس، ومدرسة بالشروق بمركز خدمات المدينة (1)، ومدرسة بالمنيا الجديدة بالحى السادس، ومثلها بالسادات بالحى السابع، ومدرسة بدمياط الجديدة، بالحى الثالث، ومدرسة بأسيوط الجديدة، بالمجاورة الثالثة، وأخرى بأسوان الجديدة، بالحى الثالث، بخلاف مدرسة بمدينة طيبة الجديدة، منشأة حديثا على أعلى مستوى، وتم الاتفاق على ضمها لمدارس النيل، ومواقع أخرى يتم بحث ضمها للمشروع.

إبحث في منشوراتنا عن موضوع يهمك - ضع "كلمة" أو "عبارة" للبحث عنها

المقالات المنشورة مؤخرا

شاهد جميع الأخبار من الأحدث الى الأقدم .. إضغط على "الشهر" أو "العام" لمشاهدة الأخبار المنشورة فيه

شاهد أكبر مجموعة من مقاطع الفيديو لمشروع «دار مصر» على قناتنا على «يوتيوب»

فيديو مميز: مقارنة بين تشطيبات النماذج الأربعة المعتمدة بمشروع «دار مصر» لـ4 وحدات 130م2

لا يفوتك متابعة 42 صفحة وجروب وقناة واصدار، اسستها «القاهرة الجديدة اليوم» منذ اطلاقها في 6 أكتوبر 2014:

لا يفوتك متابعة صفحات مميزة على فيسبوك أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم» من بينها:

ومتابعة صفحات وجروبات مميزة على فيسبوك أسستها وتشارك في إدارتها «القاهرة الجديدة اليوم» من بينها:

ومتابعة صفحات مميزة على تويتر أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم» من بينها: * صفحة: New Cairo Today

ومتابعة صفحات مميزة على جوجل بلس أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم» من بينها: * صفحة: القاهرة الجديدة اليوم New Cairo Today

ومتابعة قنوات مميزة على يوتيوب أسستها وتديرها «القاهرة الجديدة اليوم» من بينها: * قناة: القاهرة الجديدة اليوم New Cairo Today