الأحد، 6 نوفمبر، 2016

الإسكان: النموذج الثالث يكتسح اختيارات حاجزي مشروع "دار مصر" و2034 حاجزاً اختاروا حتى الآن والخميس المقبل آخر موعد للاختيار


أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عدد الذين قاموا باختيار عينات التشطيب، على الموقع الإلكترونى الخاص بالحاجزين بالمرحلتين التكميلية للأولى، والثانية، بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط.

وقال الدكتور مصطفى مدبولى، أن عدد من سجلوا بياناتهم حتى الآن 2750 حاجزاً، بينما بلغ عدد من اختاروا عينات التشطيب 2034 حاجزاً. منشور بـ"القاهرة الجديدة اليوم"   
وقالت المهندسة إيمان نبيل، مدير مركز المعلومات بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، إن 983 حاجزاً اختاروا النموذج الثالث، و734 للنموذج للثانى و317 للأول. 

وأضافت: إن الخميس المقبل آخر موعد للتسجيل واختيار عينات التشطيب للحاجزين، ويمكن لحاجزى المرحلتين الدخول على موقع www.nuca-darmasr.gov.eg لاختيار واحد من 3 نماذج للتشطيب.   

وأشارت، إلى أنه فى حالة عدم تحديد اختيار من الحاجزين خلال الفترة المعلن عنها، سيتم اختيار النموذج الأكثر اختياراً، كما أن النموذج الذى سيقل اختياره عن نسبة 30% سيتم استبعاده وتحويله إلى النموذج الأكثر اختياراً. 

وأكدت مدير مركز المعلومات بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أن خطوات التسجيل متاحة على الموقع الإلكتروني، وفى حالة وجود أي استفسار يمكن التواصل مع فريق العمل بالهيئة من خلال البريد الإلكترونى  darmasr@nuca.cloud.gov.eg.

موضوعات ذات صلة: