ابحث في موقعنا

الخميس، 18 أغسطس 2016

صحافة اليوم: كمال بهجت يعقد اجتماعا مع ممثلي حاجزي "دار مصر" لبدء تسليم الوحدات في أكتوبر المقبل


قررت وزارة الإسكان بدء تسليم وحدات المرحلة الأولى من مشروع «دار مصر» لإسكان متوسطى الدخل خلال شهر أكتوبر المقبل على أن تعقد اجتماعاً مع ممثلى الحاجزين بحضور المشرف الجديد على المشروع. 

وقالت مصادر بوزارة الإسكان، إن الوزارة قررت بدء تسليم وحدات «دار مصر» خلال شهر أكتوبر المقبل بمدينتى دمياط الجديدة والعبور لارتفاع معدلات الإنجاز، مقارنة بباقى المدن.

أضافت أنه سيتم وضع جدول زمنى لتسليم وحدات المرحلة الأولى بعد الاتفاق مع الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة المنفذة للمشروع.  منشور بـ"القاهرة الجديدة اليوم"
وتنفذ «الإسكان» 31 ألف وحدة فى 8 مدن بالمرحلة الأولى من «دار مصر» وقدرت استثمارات المشروع بحوالى 70 مليار جنيه بعد زيادة عدد الوحدات من 150 ألفاً إلى 250 ألف وحدة ويجرى إنشاء 25.6 ألف بالمرحلة الثانية والتجهيز لطرح 55 ألف وحدة بالمرحلة الثالثة. 

أوضحت المصادر، أن المهندس كمال بهجات المشرف على تنفيذ «دار مصر» سيعقد اجتماعاً مع ممثلى الحاجزين فى المشروع قبل الإعلان عن الجدول الزمنى لتسليم الوحدات. 

ويشتكى الحاجزين من عدم وجود برنامج زمنى للتسليم وتأخيره أكثر من مرة بجانب توقف الأعمال فى عدد من مواقع المشروع بالمدن الجديدة وطلبوا حل المشاكل التى تواجه «دار مصر».
المصدر: البورصة

موضوعات ذات صلة: