ابحث في موقعنا

الخميس، 4 أغسطس 2016

1200 وحدة بـ"دار مصر" تسلمها دمياط الجديدة في احتفالات اكتوبر كأول مدينة بالمشروع تسلم وحدات للحاجزين


قال المهندس علاء منيع، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، أنه من المقرر الانتهاء من تنفيذ وتسليم 1200 وحدة سكنية موزعة على 50 عمارة، من اجمالي 238 عمارة تضم 5712 وحدة سكنية، ضمن المرحلة الأولى من مشروع دار مصر للإسكان المتوسط، الذي تنفذه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وذلك في احتفالات أكتوبر المقبلة.  

وأضاف منيع، في تصريحات صحفية، أن مدينة دمياط الجديدة هي أولى المدن التي تسلم وحدات المرحلة الأولى من مشروع دار مصر للإسكان المتوسط للحاجزين. منشور بـ"القاهرة الجديدة اليوم"

وأشار، إلى أن جهاز مدينة دمياط الجديدة، يجرى تخطيط أراضى المرحلة الثالثة لمشروع دار مصر للإسكان المتوسط، والتي تضم 6600 وحدة سكنية موزعة على 275 عمارة. منشور بـ"القاهرة الجديدة اليوم"
وتقع وحدات المرحلة الثالثة فى المجاورة 33 فى منطقة امتداد الحي المتميز، على عدة قطع أراض جار تخطيطها، تمهيدا لتسليمها إلى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة. 

من جانبه، أكد المحاسب أسامة حفيلة رئيس مجلس الأمناء بمدينة دمياط الجديدة، أن الاحتفال بالعيد السنوي للمدينة سيتضمن إقامة معرض لمنتجات المنطقة الصناعية وافتتاح عدد من المشروعات منها المستشفى العسكري ومدرسة السيدة خديجة بالمجاورة 27 الحي الخامس وعدد من الميادين، كما سيتم تكريم الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة في شخص رئيس الهيئة اللواء كامل الوزير على إنجازات الهيئة بمدينة دمياط الجديدة.

موضوعات ذات صلة:
وزير الإسكان: تسليم المرحلة الأولى من دار مصر قريبا وتم مد شبكات المرافق والبنية الأساسية للمشروع