ابحث في موقعنا

الاثنين، 25 يوليو 2016

موقعان بسعرين مختلفين لوحدات اكتوبر في المرحلة الثالثة من "دار مصر" والهيئة الهندسية ترحب بتلقي شكاوى الحاجزين


قال المهندس وليد عباس، معاون وزير الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية، أن المرحلة الثالثة من مشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط  بمدينة 6 أكتوبر، ستشمل تنفيذ 10320 وحدة سكنية، موزعة على 430 عمارة.  

وأضاف معاون الوزير، أن المرحلة الثالثة بالمدينة ستشمل موقعين، أحدهما متميز بالقرب من مدينة الشيخ زايد، والآخر بمناطق مميزة بمدينة 6 أكتوبر. منشور بـ"القاهرة الجديدة اليوم"
وعن سعر وحدات المرحلة الثالثة من المشروع بالمدينة، أوضح المهندس وليد عباس، أنه سيتم تحديد سعر كل موقع من الموقعين محل الطرح، لافتا أن الموقع الأقرب لمدينة الشيخ زايد سيكون أعلى سعرا.

وأشار معاون الوزير، أنه جار أعمال اعداد المخططات للمرحلة الثالثة لمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط، وفور الانتهاء منها سيتم الإعلان عن موعد الطرح لوحداتها بشكل رسمي.

من جهة أخرى، أعلن حاجزو المرحلة الأولى بمشروع "دار مصر" بمدينة 6 أكتوبر، عن ثقتهم بالدور الذي تقوم به الهيئة الهندسية للقوات المسلحة المشرفة على تنفيذ المشروع من أجل إخراجه بالشكل اللائق، ورحب النقيب مهندس محمد جاد قائد طاقم الإشراف بالهيئة الهندسية لموقع "دار مصر" بمدينة 6 اكتوبر، بتلقي أي شكاوى للحاجزين من الشركات العاملة بالموقع والعمل على حلها.