ابحث في موقعنا

السبت، 23 يوليو 2016

معاون الوزير: 5 بوابات لمشروع دار مصر بالقرنفل وطرح المرحلة الثالثة سيؤجل قليلا


ردود المهندس وليد عباس، معاون وزير الاسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية، على تساؤلات حاجزي وراغبي حجز وحدات مشروع دار مصر للإسكان المتوسط، طرحتها عليه "القاهرة الجديدة اليوم".

1- حول ما قررتموه سيادتكم بخصوص تصريحكم للسيدة لولو شاكر أدمن جروب "ائتلاف سكان مشروع دار مصر - الاسكان المتوسط - القاهرة الجديدة" باعتماد 5 بوابات لمنطقة القرنفل - لكل منطقة بوابة والبوابة الخامسة خاصة بمنطقة الخدمات - وكان ذلك بتاريخ 8 يوليو 2015 حيث وافقتم سيادتكم على المقترح في حينه .. وجاء ذلك استكمالا لاقتراح تقدم به إلى سيادتكم المقدم محمد عمر في 31 مايو 2015 لزيادة عدد بوابات الكمبوند بمنطقة دار مصر القرنفل بالقاهرة الجديدة لتصبح 5 بوابات بدلا من 3 منعا للتكدس المرورى على أن تكون اثنتان منهم للطوارئ ووافقتم سيادتكم عليه في حينه.. وقد طلب السادة الحاجزون بالقرنفل تذكير سيادتكم بالبوابات الخمس لكي يتم اعتمادها فى اللاي اوت النهائى للقرنفل قبل نزوله هذا الأسبوع.  

رد المهندس وليد عباس معاون وزير الاسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية: "تمام وأنا علي الاتفاق ان شاء الله"  منشور بـ"القاهرة الجديدة اليوم" 

2- هل سيتم طرح المرحلة الثالثة من المشروع هذا الشهر ام الشهر المقبل ام ستؤجل قليلا لحين تسليم الحاجزين بالمرحلة الأولى الدفعة الأولى من وحداتهم؟ 

رد المهندس وليد عباس معاون وزير الاسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية: "ستؤجل قليلا".

موضوعات ذات صلة: