ابحث في موقعنا

السبت، 25 يونيو 2016

الإسكان تؤجل تسليم وحدات المرحلة الأولى من دار مصر لأجل غير مسمى


أجلت وزارة الإسكان تسليم وحدات المرحلة الأولى من مشروع الإسكان المتوسط "دار مصر" للحاجزين، والتي كان مقررا بدء تسليم 5 آلاف وحدة منها الخميس المقبل 30 يونيو الجاري، لأجل غير مسمى.

وقال المهندس محمد نبيه المشرف العام على مشروع دار مصر للإسكان المتوسط، أنه لن يتم تسليم أى وحدات للحاجزين إلا بعد إنهاء جميع التشطيبات ومرافق مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء وأعمال اللاند سكيب والطرق، مشيرا إلى أنه يتم حاليا إنهاء هذه الأعمال بوحدات المرحلة الأولى من المشروع. منشور بـ"القاهرة الجديدة اليوم"
وأضاف نبيه، في تصريحات صحفية، أن نسبة تنفيذ الهيكل الخرسانى بالمشروع فى كافة المدن الجديدة تخطت الـ96%، وكذلك وصلت نسبة أعمال البناء لـ70%. 

وأشار إلى أن نسبة أعمال التشطيبات جيدة، لافتا إلى أن عناصر أعمال التشطيبات كثيرة ومتفرقة، ونسبة العمل فى شهر رمضان بطيئة نتيجة لأن العمل يقتصر على ساعات الإفطار. 

واكد المشرف العام على مشروع دار مصر، على أن وزارة الإسكان ملتزمة بالموعد المحدد فى كراسة الشروط لتسليم الوحدات للحاجزين. 

يُذكر أن المهندس محمد نبيه قد صرح لحاجزي المشروع، "أنه لم تحدد مواعيد للإستلام والقاعدة أنه لن يُسلم شيء به نواقص"، ونقل ذلك عنه السيد/ أحمد بركات من حاجزي المشروع، تعليقا على خبر نشره "الأهرام المسائي" عن بدء تسليم وحدات من المرحلة الأولى من مشروع دار مصر للحاجزين في اغسطس المقبل.

كان الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان، قد وعد حاجزي المرحلة الأولى من مشروع دار مصر ببدء تسليمهم عدد من الوحدات تصل إلى 5 آلاف وحدة نهاية الشهر الجاري، وذلك قبل الموعد المحدد بـ3 شهور.

موضوعات ذات صلة: