ابحث في موقعنا

الأحد، 22 مايو 2016

نقابة الأطباء تلتقي وزير الإسكان وتعلن عن فتح باب التقدم للأطباء لحجز وحدات بمشروع "دار مصر" بجميع المدن قريبا


أعلنت النقابة العامة لأطباء مصر، أنه تم لقاء مسئوليها بالدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وأنها بصدد الإعلان قريبا عن فتح باب التقدم للأطباء والطبيبات بطلبات حجز وحدات سكنية بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط، بالمدن الجديدة في المحافظات المختلفة، عن طريق النقابة.

ووصفت النقابة العامة للأطباء مشروع "دار مصر" بـ"المشروع المتميز". منشور بـ"القاهرة الجديدة اليوم"
وكانت النقابة العامة لأطباء مصر، قد أوضحت في وقت سابق من الشهر الجاري، ميزات التقدم في المشروعات التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والتي يحق للأطباء والطبيبات التقدم لها عن طريق النقابة، وأعلنت عن فتح باب التقدم للأطباء والطبيبات بطلبات حجز وحدات سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي (الـ500 ألف وحدة)، والذي تضمن 5 ميزات وفرتها النقابة للأطباء، وهي:

الميزة الأولى: إن الطبيب يرسل المستندات التى طلبتها وزارة الإسكان للتقدم في ظرف مغلق إلى النقابة العامة للأطباء بإسم نقيب الأطباء ( مشروع الاسكان الاجتماعي) أو بمقر النقابات الفرعية بالمحافظات لتوصيله إلى النقابة العامة للأطباء بالقاهرة، وليس عبر البريد كما أعلنت وزارة الإسكان في نظام الحجز.  

الميزة الثانية: آخر موعد لتلقي الطلبات بمقر النقابة العامة للأطباء يوم الأحد الموافق 5 يونيو 2016، وليس 31 مايو 2016 كما أعلنت وزارة الإسكان كآخر يوم لتلقى طلبات الحجز.

الميزة الثالثة: في حالة التقدم لحجز الوحدة السكنية عن طريق النقابة لا يقوم الطبيب بسداد أية مبالغ مالية مقدماً، كما أعلنت وزارة الإسكان في أسلوب السداد.  

الميزة الرابعة: تقوم النقابة العامة للأطباء بحصر الطلبات المقدمة إليها، وموافاة وزير الإسكان بها لدراسة المتاح من تخصيص الوحدات للأطباء وموافاة النقابة بالأعداد والأسماء المقبولة بالمشروعات المختلفة وطريقة السداد للمقبولين.

الميزة الخامسة: تراعي وزارة الإسكان تخصيص وحدات الأطباء المقبولين مجمعة في عمارات مستقلة.
موضوعات ذات صلة: