ابحث في موقعنا

الأربعاء، 2 مارس 2016

الإسكان: حل المشكلات فورا من خلال عرضها بواسطة نواب البرلمان وبناء وحدات إسكان اجتماعى على أى قطعة أرض تصلح بالمحافظات


أعلن الدكتور مصطفى كمال مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن الوزارة على استعداد لبدء البناء فورا لوحدات إسكان اجتماعي للمواطنين محدودي الدخل، فى أى قطعة أرض تصلح بالمحافظات.

 كان أحد نواب المنيا قد طلب من وزير الإسكان - خلال اجتماع الوزير اليوم الأربعاء مع نواب البرلمان لبحث مشكلات دوائرهم وتلبية مطالب المواطنين - الاهتمام ببناء الوحدات السكنية بمشروع الاسكان الاجتماعى فى المحافظة، بخلاف الوحدات التى تبنى فى المنيا الجديدة، خاصة أن هناك أراضى أملاك دولة فضاء فى عدد من المراكز، تصلح لذلك، فوافق الوزير على الفور، مؤكدا أن الوزارة على استعداد لبدء البناء على الفور فى أى قطعة أرض بالمحافظات القديمة.
وأضاف الوزير: "نسقوا مع المحافظين، وأرسلوا لنا بيانات رسمية بهذه الأراضى، وسنشرع فى البناء على الفور لوحدات الاسكان الاجتماعى".

وقالت الصفحة الرسمية لهيئة المجتمعات العمرانية: أن اجتماعات وزير الإسكان مع نواب البرلمان يحضرها جميع مسئولى الوزارة للمساعدة فى حل المشكلات على الفور.

وأعرب وزير الإسكان، عن اقتناعه بأن مهمته كوزير، ومهمة نائب البرلمان، تتحدان فى خدمة المواطنين، وتخفيف الأعباء عنهم، ولذا الوزارة على استعداد لبحث أى مشكلة، والعمل على حلها فى إطار الإمكانات المتاحة، ويتم مصارحة الجميع بما يواجهنا من تحديات، وما نملك من إمكانات.

موضوعات ذات صلة: