ابحث في موقعنا

الثلاثاء، 16 فبراير 2016

حاجزو دار مصر يتوجهون لرئيس الجمهورية للتدخل لتعويضهم عن تأخر "الإسكان" في تسليمهم وحدات المشروع وعدم التزامها بكراسة الشروط


طالب حاجزو مشروع دار مصر للإسكان المتوسط، الرئيس عبدالفتاح السيسي، سرعة التدخل لتعويضهم عن تأخر وزارة الإسكان في تسليمهم وحدات المشروع وعدم التزامها بكراسة شروط المشروع.

وتضمنت المطالبة: "التزام الوزارة ببنود التعاقد الموجودة فى كراسة الشروط بتسليم كمبوند متكامل للحاجزين بعد 18 شهر من تاريخ القرعة، وفى حال حدوث خلاف ذلك يعد اخلالا بكراسة الشروط، ووجب على الوزارة تعويض الحاجزين المتضررين من التأخر فى تسليم وحداتهم، بتأخير سدادهم للأقساط ومد فترة التقسيط إلى 7 سنوات، مع دفع الإسكان غرامة تأخير، وخصمها من ثمن الوحدة، كما هو متبع فى جميع المشروعات"

ونشرت الحاجزة بالمشروع د. إيمان فرحات عبر "مركز دار مصر لاستطلاع الرأي" الذي ينشر آراء الحاجزين الفعليين بالمشروع، ويعبر عن الرغبة العامة لهم، البيان التالي:
وقالت الحاجزة، في توضيح منها أن ما دفعها والحاجزون لرفع مطلبهم للرئيس عبدالفتاح السيسي: "هو وجود نية من وزارة الإسكان لتسليم بعض الوحدات فقط من الكمبوند فى 30 يونيو المقبل ويعد ذلك اخلالا ببنود التعاقد مع الوزارة ويعد فشلا في إدارة مشروع قومي بهذا الحجم"

وناشدت الحاجزة جموع الحاجزين بمشروع دار مصر بجميع المدن: "ارسال نص المطلب للبريد الإلكتروني لرئيس الجمهورية media.office8@op.gov.eg لسرعة التدخل ووقف ما يحدث من مهازل فى مشروع دار مصر" حسبما وصفت الحاجزة.
.
.
وأضافت: "أرجو من الجميع التفاعل فى جميع جروبات مشروع دار مصر وتوحيد جهودنا للحفاظ على حقوقنا والتصدى لمخالفات وزارة الاسكان".

هذا، ويتوقع المراقبون، وصول آلاف رسائل البريد الإلكتروني بالمطالبة المذكورة أعلاه، إلى البريد الإلكتروني لرئيس الجمهورية خلال الساعات القليلة القادمة.

موضوعات ذات صلة:
معاون الوزير يستجيب لمركز دار مصر لاستطلاع الرأي: سندرس تأجيل سداد أقساط المرحلة الأولى لدار مصر 6 أشهر في حالة تأخرنا في تسليم الوحدات