ابحث في موقعنا

الجمعة، 26 فبراير 2016

تصعيد 3 آلاف حاجز بأكتوبر بعد رقم 12528 في ترتيب أولوية الفوز بوحدات الإسكان الاجتماعي | والتأكيد على أن الأولوية لا تعني فوزا نهائيا بوحدات الإسكان الاجتماعي


تم تصعيد 3 آلاف حاجز لوحدات الإسكان الاجتماعي بدهشور - 6 أكتوبر، جاء ترتيب أرقامهم بعد رقم 12528 في ترتيب أولوية الفوز بوحدات الإسكان الاجتماعي، المعلن على الموقع الإلكتروني لصندوق التمويل العقارى.

وقالت مي عبدالحميد، رئيس صندوق التمويل العقارى، أنه تم رفض 3 آلاف مواطن من الفائزين بوحدات الإسكان الاجتماعي بدهشور - 6 أكتوبر، وذلك منذ بدء الاستعلام وحتى الآن.

وأوضحت عبدالحميد، أن أسباب الإستبعاد تعود لعدم انطباق البيانات والمعلومات التى تقدم بها المواطنون المستبعدون مع الاستعلام الميداني عنهم.
كان صندوق التمويل العقارى، قد أعلن عبر موقعه الإلكتروني، في بداية فبراير الجاري، ترتيب أولويات الحاجزين مستوفي شروط الإسكان الاجتماعي، في الفوز بوحدات مدينتي القاهرة الجديدة و6 أكتوبر، ويصل عددهم في القاهرة الجديدة إلى 77331 مواطن تقدموا لحجز 1896 وحدة، وفي دهشور - 6 أكتوبر 64245 مواطن تقدموا لحجز 12528 وحدة.

وتم التوضيح من جانب الصندوق، أن الاستعلام عن حاجزي وحدات الإسكان الاجتماعي بمدينتي القاهرة الجديدة واكتوبر يتم بنظام الأولوية لمنحهم الوحدات، وتم نشر أسمائهم على موقع صندوق التمويل العقاري.

موضوعات ذات صلة: