ابحث في موقعنا

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015

الإسكان تعلن عن كيفية تعديل الرغبة لخاسري دار مصر في قرعة 12 اكتوبر وقرعة الكترونية متوقعة


أعلنت وزارة الإسكان عن تلبيتها رغبة خاسري المرحلة الأولى مساحة 140 م2 نموذج B، بمشروع دار مصر للإسكان المتوسط بمدينة القاهرة الجديدة، ممن لم يسحبوا مقدمات حجزهم ولم يصبهم الدور في القرعة العلنية اليدوية، والتي أجريت يوم 12 أكتوبر 2015، باستاد المقاولون العرب، أنه يحق لهذه الشريحة من الخاسرين تعديل الرغبة للحصول على وحدة سكنية من الوحدات المتبقية بالمرحلة الثانية. 

على أن يتم التقدم بنفس فرع بنك التعمير والإسكان الذي تم سداد جدية الحجز فيه، لتعديل الرغبة على استمارة مخصصة لذلك، مبين بها المساحات والنماذج والادوار المتاحة، وذلك بدءا من الأحد 25 اكتوبر الجاري، وحتى الإثنين 2 من نوفمبر المقبل، من الساعة 3 عصرا إلى الساعة 5 مساءا، علما بأنه سيتم استبعاد أى رغبة مخالفة مدونة بالاستمارة.

وعلى أن يراعى عدم سحب جدية الحجز، وسحب استمارة التعديل شخصيا من الحاجز وبموجب ايصال سداد جدية الحجز، ونظير مبلغ 5 جنيهات، مع تقديم صورة من ايصال الحجز وبطاقة الرقم القومي.
وفي حالة زيادة عدد الرغبات على الوحدات المتاحة فإنه سيتم عمل قرعة الكترونية بمعرفة اللجنة المتخصصة لتحديد الفائزين وتخصيص الوحدات، علما بأنه سيتم عمل القرعة والتخصيص للمتقدمين لتعديل الرغبة فقط.

وكان بنك التعمير والإسكان قد أعلن على موقعه الالكتروني معرفة نتيجة الفائزين في قرعة الإسكان المتوسط في 12 أكتوبر الجاري، وذلك بالاستعلام بالرقم القومى. (إنقر هنا لإدخال الرقم القومي).

وتقدم للقرعة (4059حاجزا من خاسري المرحلة الأولى، وفقا للجدول المعلن باستاد المقاولون العرب يوم القرعة، فازوا بـ(2416وحدة بالمرحلة الثانية من المشروع بالقاهرة الجديدة، وفقا لنتيجة القرعة الصادرة عن بنك التعمير والإسكان