ابحث في موقعنا

الاثنين، 5 يناير 2015

فيديو: تصريحات وزير الاسكان عن مشروعي «دار مصر» للإسكان المتوسط وإسكان محدودي الدخل


قال الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ان مشروع «دار مصر» للإسكان المتوسط تقدم له في المرحلة الأولى منه ما يقرب من 41600 حاجزا لعدد 30 ألف وحدة قاموا بدفع مقدمات حجز ببنك التعمير والإسكان، وسيتم إجراء القرعة بينهم، واما العدد الذي لم تصبه القرعة فسيتم إدخاله مباشرة للمرحلة الثانية من المشروع في شهر مارس المقبل بشرط ترك مقدمات الحجز في البنك. 
«نُشِر بـ القاهرة الجديدة اليوم http://goo.gl/ESB91N»
وأوضح مدبولي، أن عدد وحدات المرحلة الثانية من مشروع «دار مصر» سيكون 30 ألف وحدة، وان  العدد الذي لم تصبه القرعة في المرحلة الاولى والذي يقدر بـ 11600 حاجزا تقريبا سيحجز بالتالي ما يقرب من نصف عدد وحدات المرحلة الثانية.
«نُشِر بـ القاهرة الجديدة اليوم http://goo.gl/ESB91N»
وصرح وزير الإسكان، أن مدينة القاهرة الجديدة لاقت اقبالا بلغ 3 مرات ونصف ضعف عدد الوحدات المطروحة بها، حيث تم طرح ما يقرب من 7 آلاف وحدة بها بالمشروع وتقدم لها ما يقرب من 24600 حاجزا، كما لاقت مدينة دمياط الجديدة اقبالا بلغ أعلى من ضعف عدد الوحدات المطروحة بها، حيث طُرِح بها ما يقرب من 2660 وحدة  وتقدم لها ما يقرب من 5600 حاجزا.
«نُشِر بـ القاهرة الجديدة اليوم http://goo.gl/ESB91N»
شاهد جميع تصريحات وزير الإسكان بالفيديو المرفق أعلاه.
تنبيه: إذا نقرت على الفيديو ولم يتم الفتح لإستخدامك أجهزة لا يتوافق معها عرض الفيديو على الموقع .. فإنتقل الى رابط يويتيوب المباشر للفيديو بالنقر هــنــا

وإقرأ أيضا:
جروب خدمي على فيسبوك لخدمة "ملاك" و"راغبي حجز" وحدات "دار مصر" للإسكان المتوسط برعاية موقع "القاهرة الجديدة اليوم" وتدعمه صفحة إخبارية عن المشروع