ابحث في موقعنا

الخميس، 13 نوفمبر 2014

وصف دقيق وشامل لشقق دار مصر للإسكان المتوسط بالقاهرة الجديدة "منظور العمارات والمساقط الأفقية للدور الأرضي والمتكرر والمساحات والأسعار"

منظور العمارات والمساقط الأفقية للدور الأرضي والمتكرر والمساحات والأسعار، لوحدات "دار مصر" للإسكان المتوسط،  بالقاهرة الجديدة، المطروحة كراسة شروطها للشراء الأحد 16 نوفمبر المقبل ولمدة شهر، ويتم دفع مقدم الحجز في الثلاثاء 25 نوفمبر الجاري ولمدة شهر.

أولا: نموذج  A بمنطقتي القرنفل والأندلس







ثانيا: نموذج  B بمنطقتي القرنفل والأندلس






ملاحظات:

- يحق التقدم للوحدات لمن قام بشراء كراسات الشروط فقط، حيث أن استمارة الحجز المختومة من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، سيتم إرفاقها مع كراسة الشروط.
- نظام السداد: يدفع المتقدم 10 % من قيمة الوحدة عند الحجز، ثم يدفع المتقدم 10 % من قيمة الوحدة عند فوزه بها في القرعة
- يتم سداد 2 % قيمة تميز للأدوار المتكررة، و5 % مصاريف صيانة يتم سدادها على دفعتين، الأولى عند الاستلام والثانية بعدها بسنة كاملة.
- باقي ثمن الوحدة يمكن سداده عن طريق أحد النظامين التاليين:
*النظام الأول (بلا فوائد بنكية): يدفع المتقدم باقي قيمة الوحدة عن طريق أقساط ربع سنوية على مدى 4 سنوات (إجمالي 16 قسط، قيمة كل منهم 5% من ثمن الوحدة).
*النظام الثاني (مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري): يمكن للمتقدم الاستفادة من مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري إذا كان إجمالي ثمن الوحدة أقل من 400 ألف جنيه، ويتم السداد على 15 سنة بفائدة سنوية 8% متناقصة.